أهم الأخبارجديدهافن ومشاهير

خلاف حاد بين داليا مبارك و عايض يوسف و سلطان المرشد يتدخل

خلاف كبير اشتعل على الملأ بين الفنانة السعودية داليا مبارك ومواطنها الفنان عايض يوسف، بعد الرد على أسئلة المتابعين حول توقع ديو غنائي يجمعهما معاً، لتنفي الأمر بطريقة صادمة، مما دفع يوسف للرد عليها على السوشيال ميديا… اليكم ما حدث

اشتعلت بذرة الخلاف بين عايض يوسف وداليا مبارك، عندما ردت الأخيرة على استفسار متابع حول حقيقة وجود ديو غنائي يجمعهما معاً، لترد داليا قائلة: “مع عايض لا ولن يحدث أبداً إن شاء الله، ولكن في تعاون قريباً بإذن الله مع الفنان سلطان المرشد”.

وفوراً دخل الفنان سلطان المرشد على خط الأزمة ورد قائلاً: “عايض أعتبره أخ وقدوة لي، أتعلم منه الكثير، هذا المجال دخلناه من باب الحب وليس من باب الاعتداء على أي شخص حتى بالكلام، سواءً كان فنان أو غير ذلك، أعتذر عن الديو وكل التوفيق لكِ يا داليا”.

من ناحيته أضاف سلطان المرشد: “أتمنى لك التوفيق ولك كل الاحترام، ولكن لا أسمح أن يتم وضع اسمي في أي محل لمشاكل كانت” لترد داليا ضاحكة: “إذاً لماذا دخلت”؟

ولم يقف الفنان عايض يوسف صامتاً بعدما تم التصريح باسمه علناً، ولكنه رد قائلاً: “كل يوم تثبتين لي أنك موهوبة، وما شاء الله إبداعك واضح حتى في ردودك. بالتوفيق يا نجمة، وأتمنى أن يكون ألبومك القادم بنفس روعة الألبوم الأخير”.

وردت داليا مبارك قائلة: “بصراحة، إبداعك لا يُقارن، ودائماً تثبت حسن نيتك تجاه أحبابك. أتمنى لك كل التوفيق، وإن شاء الله الله يعطيك على قد نيتك”.، ليجيب عايض: “ركزي على الألبوم واتركي إثارة الجدل التي ليس لها داع. توقفي عن هذه التصرفات أمام الناس، وإذا لديك شيء، تعرفين رقمي. هذا آخر ما سأقوله لك، سلام يا نجمة.”

وختمت هي بالقول: “كلنا نملك أرقام بعض، ويا ليت تقول لنفسك هذا الكلام من غير تنظير. إن شاء الله تستمتع بالألبوم. سلام يا نجم”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى