أهم الأخبارجديدهافن ومشاهير

زفاف عبير الراجحي في حفل اسطوري لا مثيل له.. مشاهد فخمة وبذخ كبير ولقطة اشقائها تثير الجدل

أقيم يوم أمس في العاصمة السعودية الرياض حفل زفاف عبير الراجحي، شقيقة رجل الأعمال المعروف يزيد الراجحي ، من رجل الأعمال سعد البوعنين، وهو الحفل الذي وصف بالأسطوري الذي لا مثيل له بسبب التفاصيل الفخمة جداً التي تخللها والبذخ الكبير الذي كان طاغياً عليه.

وقد لفت حفل الزفاف انظار الكثير من المتابعين وتصدر اهتمامات وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، بفضل التنظيم المبهر والأجواء المبهجة التي أضفت طابعاً من الفخامة والترف.

وقد اجتاحت منصات مثل تويتر وإنستغرام حالة من الإعجاب بالديكورات الراقية والملابس الفاخرة التي ارتداها الحضور.

الديكورات التي تميزت بالفخامة وتفاصيلها الرفيعة كانت من أبرز الأمور التي لفتت انتباه المتابعين، حيث ان القاعة كانت مزينة بأزهار طبيعية وتفاصيل ذهبية فخمة، مما جعل الحفل أشبه بحدث ملكي. الإضاءة المدروسة بعناية والأجواء الموسيقية المرافقة زادت من سحر المناسبة، وحظيت بإعجاب الحضور.

كما أن الأزياء التي اختارها العروسان والحضور تعكس أناقة ورقي تلك الليلة الخاصة.

وفي جولة على مواقع التواصل الإجتماعي ولاسيما منصة X، كان واضحاً تركيز عدد كبير من المتابعين على تفاصيل مثيرة للدهشة من اجواء حفل الزفاف، كان من ابرزها مقطع فيديو يظهر عدد كبير من مضيفات القهوة.

بالإضافة الى اللقطة التي جمعت العريس بأشقاء العروس عبير الراجحي، حيث تفاعل المتابعون معها بشكل واسع.

هذا و حضر الحفل نخبة من الأسماء البارزة في المجتمع السعودي والخليجي، حيث شهدت المناسبة حضور أعيان المجتمع والشخصيات المرموقة من العائلتين. الحضور الكبير من مختلف الأوساط الاجتماعية والسياسية، يعكس مدى تأثير عائلة الراجحي ومكانتها في المجتمع. وجود هذا الكم الكبير من الضيوف المهمين أضفى على المناسبة أهمية كبرى وجعل منها حدثاً يترقبه الكثيرون.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى