أهم الأخبارجديدهافن ومشاهير

هيفاء وهبي و نجوى كرم و كارول سماحة وغيرهم يتأثرون بسبب ما حصل في لبنان.. و باميلا الكيك تعتذر!

تفاعل عدد كبير من الفنانين مع الاحداث الامنية في بيروت يوم امس،  بعد انفجار أجهزة لاسلكية وبطاريات “ليثيوم” في عدة مناطق لبنانية، في وقت متزامن وعلى يومين متتاليين.

وسارع عدد كبير من الفنانين الى التعبير عن تضامنهم مع اللبنانيين، من بينهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي كتبت عبر منصة اكس: “يكفي الم ببلدنا الحبيب لبنان .. الله يحمي لبنان ويحمي أهلنا من كل غدر وسوء. الرحمة والسلام لأرواح الشهداء والشفاء للجرحى المصابين.”

من جهتها كتبت الفنانة اللبنانية نجوى كرم: ” مكتوب لهالبلد انو ما يكون عندو بكرا!!! ما إلنا غير رحمتك يا ربّ حتى تتحنّن عـ لبنان وشعبو وتريّح نفس الشهدا وتشفي جميع الجرحى.. تقبّل يا ربّ دعاءنا”

اما الفنانة اللبنانية كارول سماحة فكتبت عبر منصة “اكس”: بعدو وجعنا عم يِكبَر.. الله يرحم اللّي راحوا، ويشفي المصابين ويحمي شبابنا وبلدنا لبنان.

الممثلة اللبنانية باميلا الكيك ايضا عبرت عن غضبها من الاحداث اذ كتبت في منشور عبر انستغرام: بكّرت كتير يا بطل .. لبنان مَنّو كومبارس..لبنان بطل !”.

وتابعت باميلا: “بيكفي اوجاع؛ بيكفّي حرتقات ع حساب هالشعب اللي ما عمبتخلّولو نَفَسْ ليكون عنيد…عنادنا عنيييييد..و المستقبل لح يبرهن.. واصلاً خلص الحكي .. خُلِص الحكي … بحبك يا لبنان وبعتذر “.

من جهتها، كتبت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عبر “اكس”: بهالنهار أكتر أمنية بتمناها هيّي أمنية كل لبناني.. الخلاص لوطننا لبنان اللي عم يقدّم شهداء.. شي بيحرق القلب.. الله يشفي الجرحى ويحمي بلدي وناسي وأهلي”

اما الفنان اللبناني عاصي الحلاني، فنشر صورة لـ ارزة محاطة بالنيران، عبر خاصية القصص القصيرة على انستغرام، وكتب عليها: “بردا وسلاما”.

راغب علامة كتب عبر إكس: “ما ارتكبه العدوان الإسرائيلي ليس عدوانًا محصورًا بلبنان وشعبه، بل جريمة بحق الإنسانية والقوانين والشرائع السماوية والدولية، ليُثبت أنه فوق الجميع ولا شيء يردعه. متى يستفيق العالم لردع غطرسته إذا كان فعلاً متعاطفًا مع لبنان وشعبه؟”.

و تفاعل أيضا مع الحدث كل من نادين نجيم و جيهان علامة وغيرهم.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى