أهم الأخبارفن ومشاهير

غياب علي جابر عن Arabs Got Talent بسبب مرضه الخطير ونجله يكشف حالته الصحية

أثار خبر غياب الإعلامي اللبناني علي جابر عن لجنة تحكيم برنامج إكتشاف المواهب Arabs Got Talent ضجة كبيرة بين الجمهور، إلا أن سبب غيابه سبب قلقاً عند الجمهور بسبب وضع جابر الصحي، حيث إتضح أنه كان مصاباً بنزيف داخلي، ودخل في غيبوبة لمدة 6 أيام، ما جعل الجمهور يتناقل الخبر عبر مواقع التواصل للإطمئنان على صحته.

 وكانت “مجموعة قنوات MBC” قد أعلنت عن أسماء لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية “Arabs Got Talent” إيذاناً بانطلاق تصويره في المملكة العربية السعودية.

وفي نفس السياق، طمأن معين جابر، نجل الإعلامي اللبناني علي جابر متابعيه على الحالة الصحية لوالده، قائلاً في تصريحات تليفزيونية أن والده بات بخير حالياً ولا صحة لكل ما تردد بشأن تدهور صحته بصورة سيئة.

وكشف أيضاً أنه بات أفضل حالياً، مضيفاً أنهم كانوا يصلوا من أجله طوال الوقت، مؤكداً أن تلك الأزمة لم تكن لتمر لولا دعوات القريبين من والده ومحبيه طوال الوقت .

ويشهد هذا الموسم عودة الممثل ناصر القصبي إلى جانب الفنانة اللبنانية نجوى كرم، فيما ينضم الإعلامي المصري باسم يوسف للمرة الأولى إلى لجنة التحكيم، الذي ستقدمه الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى