أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

جويل مردينيان تحتفل بميلادها بطريقة مختلفة وهذا عمرها الحقيقي..

أمنية مميزة لجويل مردينيان في عيد ميلادها

احتفلت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان بعيد ميلادها مؤخراً في كواليس تصوير برنامجها الجديد beauty match” تحدي الفاشينيستا”، كاشفة عن الأمنية التي تريد تحقيقها هذا العام في عيدها الـ 45.

وظهرت جويل في هذه المناسبة بإطلالة مميزة ومختلفة عن تلك التي اعتادها المتابعون حيث اعتمدت تسريحة الشعر المجعد التي لجأت اليها مؤخرًا، خاصة وأنها معروفة بحبها للتغيير واعتماد أجرأ قصات الشعر وأحدث صيحات الموضة.

وقالت مردينيان إنها فخورة ببلوغها هذه السن معربة عن امتنانها لبقائها بصحة جيدة. واشارت إلى انها تتمنى أن تتمكن من تبني طفلة، لافتة إلى أنها ما زالت تخوض معركة أوراق ابنها المتبنى وأنها تناضل من أجل ذلك، وقالت “أول شي بشكر الله كتير، وكتير بتمنى هالسنة انو اتبنى بنت، هيدي أمنيتي يللي بسعى حققها خلال عامين قبل ما اكبر بالسن، وانا وجوزي عم نحضر لهذه الخطوة”.

ولفتت خبيرة التجميل اللبنانية الى انها حققت الكثير من النجاحات هذا العام في عالم الموضة، مشيرة الى انها تمل بسرعة ولا تتحمل اعتماد لوك واحد لأكثر من يومين، وأوضحت أنها لا تدخل الى منزلها بالرموش المستعارة والماكياج لأن تعلمت من زوجها أن تحب نفسها كما هي. ومن جهة أخرى وعدت جمهورها بأشياء جميلة في العام المقبل.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى