أهم الأخبارفن ومشاهير

جورج قرداحي يوجه رسالة لـ قصي خولي بعد تقديمه برنامج “من سيربح المليون”

 

وجه الإعلامي اللبناني جورج قرداحي رسالة إلى الفنان السوري قصي خولي، وذلك بعد الإعلان عن تقديمه برنامج “من سيربح المليون”، الذي عمل على تقديمه سابقاً لسنوات.

وأعرب جورج قرداحي عن تقديره لـ قصي خولي، متمنياً له التوفيق في تجربته بتقديم البرنامج، مضيفاً خلال حديثه لـ موقع “فوشيا”: “الله يوفقه، هو إنسان عزيز على قلبي”.

 وعن النصائه التي يمكن أن يقدمها لـ خولي قبل انطلاق البرنامج، قال قرداحي: “بصراحة، لا أستطيع أن أقدّم له أي نصائح، لأن الأهم هو أن يكون صادقاً وطبيعياً في تقديم البرنامج”.

وشدد الإعلامي اللبناني على ضرورة أن يحافظ خولي على عفويته ويتجنب التظاهر كشخصية ممثل، مشيراً إلى أن الجمهور سيكون له الكلمة النهائية، ومعلقاً: “إما أن يحب الجمهور شخصيته الحقيقية أو لا”.

هذا ومن المتوقع أن يبدأ عرض برنامج “من سيربح المليون” عبر شاشة “تلفزيون دبي” في الأيام القليلة المقبلة، وفقًا لما أعلنته مؤسسة دبي للإعلام.

ويقدم الفنان السوري قصي خولي النسخة الجديدة من البرنامج، حيث يتيح للمشاركين فرصة الفوز بجائزة قدرها “مليون درهم” من خلال الإجابة على 15 سؤالاً تتفاوت في الصعوبة، مما يضيف عنصر التشويق ويشكل تحدياً لمستوى معرفتهم الثقافية وقدراتهم.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى