أهم الأخبارفن ومشاهير

علاقة الامير ويليام وهاري الى الواجهة .. هل ستتم المصالحة؟

ما زالت علاقة الأمير هاري وشقيقه الأمير ويليام، ولي العهد، تحظى باهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام خاصة مع ما كشفه بعض الخبراء في شؤون العائلة المالكة وكذلك المراسل الملكي السابق، تشارلز راي.

وأوضح تشارلز راي، عن أن العلاقة بين الأمير ويليام وهاري ، وصلت إلى مرحلة حرجة قد يصعب معها الوصول إلى المصالحة، مشيراً إلى أن الجروح الذي سببتها تصرفات وسلوكيات الأمير هاري وميغان ماركل قد تكون عميقة.

ولفت إلى أنه من الصعب على كيت ميدلتون وويليام التسامح بشأن ما ذكره الثنائي في المقابلات الصحفية وانتقادهم بشكل علني أكثر من مرة.

وأضاف تشارلز راي خلال حديثه على قناة The Sun أن التوتر ما زال قائماً بين الأخوين، وأن المصالحة يجب أن تأتي أولاً من جانب هاري وميغان.

وشكك في إمكانية قبول ويليام، وكيت هذه المبادرة، خاصة بعد الحديث عن الأمور المؤلمة، وتحديداً بعد المقابلة التي أجراها هاري وميغان في برنامج نتفلكس.

وأشار إلى أن الأمير ويليام عاني خلال السنوات الأخيرة، خاصة مع فقدان جدته الملكة إليزابيث الثانية ومرور والده الملك تشارلز الثالث وزوجته كيت ميدلتون بمرحلة صعبة في تحدي لمرض السرطان.

وشدد المراسل الملكي السابق، على أن العلاقة متدهورة كثيرة، خاصة أن الأمير هاري كان منفصلاً عن العائلة في الكثير من اللحظات الأليمة من بينها وفاة الملكة في 8 سبتمبر 2022.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى