أهم الأخبارفن ومشاهير

نضال الاحمدية بهجوم حاد على نجوى كرم بعد تجاهلها للاحداث الاخيرة : ترقص فوق دم لبنان

تصدر اسم الاعلامية اللبنانية نضال الاحمدية محركات البحث والتريند بعد ان هاجمت الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

وفي التفاصيل كتبت الاعلامية نضال الاحمدية مقالا هاجمت فيه نجوى كرم لتجاهلها الاحداث الاخيرة والعدوان الدائم على لبنان ومواصلة حياتها بشكل طبيعي وكأن شيئا لم يحدث في لبنان.

وقالت نضال في المقال تعيش من أطلق عليها اللبنانيون لقب “شمس الأغنية اللبنانية” في عالم آخر، تهتم فقط بالموسم السابع من برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent.

واضافت على صفحة نجوى، صور ومقاطع فيديو ترويجًا للحلقة الأولى من البرنامج، ولا كلمة واحدة ولا صورة واحدة ولا فيديو واحد يتطرق لما يشهده لبنان من حرب إبادة شنيعة!

وتابعت.. ابنة زحلة المدينة التي لم تسلم من الضربات الجوية الإسرائيلية، لا تكترث لآلام شعبها، لبنان كله معرض للضياع ونجوى تمارس الخنوع والذل على الشاشات! تعليقات الجمهور لنجوى كرم ‏لو جاءها أمر من قبر حافظ الأسد، لمثلت راكعة أمامه ونفذت ما يريد، لكن لبنان مثل حذاءها!

واستكملت نضال حديثها .. ‏لبنان يعاني أكبر وأبشع نكبة عرفها في تاريخه، ونجوى ترقص على دم اللبنانيين، آلاف القتلى والضحايا منخورة أجسادهم، وملايين المشردين الذين لا يجدون مكانًا ينامون فيه، ويفرشون الأرض ونجوي ترقص على الشاشات وتدعوا الناس لمشاهدة سخافة برنامجها! و الاسوأ من قيام نجوى بالترويج لحلقات البرنامج، هو صمتها التام تجاه كل ما يحدث في لبنان! وكأنها عمياء لا ترى ما نراه جميعًا! وإن كانت الدعاية ضمن التعاقدات بينها وبين إدارة البرنامج، فلمّ لم نر زميلها في لجنة التحكيم المصري البطل باسم يوسف ينشر عبر صفحته صورة واحدة أو كلمة واحدة عن البرنامج؟

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى