أهم الأخبارفن ومشاهير

اطلالة السيدة الجليلة عهد بنت عبدالله البوسعيدية في يوم المرأة العمانية تذهل الجمهور

تصدرت إطلالة السيدة الجليلة التراثية في يوم المرأة العمانية والتي جسدت الفخر والاعتزاز بالتراث العماني، حيث تألقت بملابس مزدانة بلمسات تقليدية أنيقة.

وبمناسبة يوم المرأة العمانية، أطلّت السيدة الجليلة عهد البوسعيدية حرم السلطان هيثم بن طارق بإطلالة ساحرة تألقت فيها بثوب ملكي أزرق من تصميم العمانية المبدعة أمل الرئيسي، مستوحى من أزياء أهل شمال السلطنة.

 وزينت الإطلالة بأسلوب تقليدي أصيل، حيث ارتدت أساور “بناجري مشوكة” وقلادة تقليدية تُعرف باسم “مرية هلالية”، مع البرقع الذهبي التقليدي.

ولاقت إطلالة الجليلة عهد إعجاب الجمهور كما تمنوا لها عاماً سعيداً بمناسبة عيد المرأة العمانية.

وجاء في أحد التعليقات: ” يوم عظيم، يوم تشهد فيه المرأة العمانية بجهود المقام الكبير لمولاتنا الجليلة في رفعة مكانة المرأة العمانية، كل عام وأنتم قلب عمان النابض مولاتي الجليلة عهد”.

وفي نفس السياق، ألقت السيدة الجليلة عهد البوسعيدية، حرم جلالة السلطان، كلمة بمناسبة يوم المرأة العُمانية في 17 أكتوبر. أكدت على فخرها واعتزازها بإنجازات المرأة العمانية في مختلف المجالات، مشددة على دورها في النهضة الشاملة للوطن.

كما دعت النساء إلى الاستمرار في مسيرة التفوق والإبداع، مشيرة إلى ضرورة تربية الأبناء وصون الأسرة في ظل التحديات الحديثة التي تفرضها وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت في كلمتها: “السابع عشر من أكتوبر هو يوم نجدد فيه فخرنا بالمرأة العُمانية التي تسير بخطى ثابتة نحو التقدم والازدهار”.

وتابعت السيدة الجليلة قائلة: “بصمتها اللامعة تظهر في كافة المجالات، وتثبت أن المرأة العُمانية هي شعلة مضيئة في مسيرة الوطن”.

الجليلة عهد الجليلة عهد الجليلة عهد

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى