أهم الأخبارفن ومشاهير

هجوم حاد على منى السابر: تستغل ابنتها للحصول على المال

بعد اطلالتها التلفزيونية والحديث عن الدعوى القضائية التي رفعتها حلا الترك عليها

هجوم حاد على والدة حلا الترك: تستغلها للحصول على الاموال
ما زالت مقابلة والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، منى السابر، تلقى اصداءها، غحديث السابر لم يرق لعدد كبير من المتابعين الذين شنوا هجوما واسعا على منى.

وتطرق المتابعون إلى أسلوب منى في التعاطي مع حلا، عبر تهديدها بكشف تفاصيل معتبرين أن أسلوب منى هدفه ابتزاز حلا للحصول على الأموال.

واعتبر عدد كبير من المتابعين أن منى تطمع في مال ابنتها وانها تقوم بما تقوم به لكي تحصل على جزء من ما تجنيه حلا من عملها كفنانة.

وأعاد متابعون نشر فيديو تحدثت خلاله منى عن انها تعمل في الاعلانات لتصرف على نفسها.

في حين هاجم عدد آخر من المتابعين والد حلا أيضا، معتبرين أنها كطفلة ظلمت، وأشاروا الى أن والدها استغلها ليجني الأرباح منها بشركة انتاجه. إلا أن حلا انفصلت عن شركة انتاج والدها في العام 2017 وذلك بعد تصريح لها عن المغربية دنيا بطمة لم يرق لوالدها فأعلن تبرؤه منها.

وعلى الرغم من عودة العلاقة بين حلا ووالدها، إلا أنها تعيش حاليا مع جدتها لوالدها، وهي التي تتهمها منى السابر بالوقوف وراء ما تقوم به حلا تجاهها.

يذكر أن منى السابر، كشفت في مقابلة تلفزيونية أن حلا رفعت قضية عليها، دون أن تكشف ما نوع هذه القضية، وأضافت أنها التقت ابنتها منذ مدة في المحكمة، وأن الأخيرة رغبت بالحديث مع والدتها لكنهم منعوها، ولم توضح من تقصد بمنعوها، إلا أن الجمهور توقع أن يكون والدها محمد الترك أو جدتها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى