أهم الأخبارفن ومشاهير

اتهامات لـ سوزان نجم الدين بالكذب حول قصة منعها من السفر الى اميركا

باسم ياخور ينهار من البكاء على الهواء ...

تعرضت النجمة السورية سوزان نجم الدين لموقف محرج بعد وفاة زوجها سراج الأتاسي. وواجهت اتهامات من قبل متابعين بالكذب حول منعها من السفر الى اميركا.

في التفاصيل، نعت سوزان زوجها بعد وفاته إثر أزمة قلبية حادة أنهت حياته بعد يومٍ واحدٍ من احتفالها بعيد ميلادها في مصر.

ونشرت صورته عبر حسابها الخاص على انستقرام وارفقتها بتعليق ترثي فيه شريك عمرها. لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تنبهوا الى المكان أو الـ Location أعلا الصورة حيث ظهرت في أميركا – فلوريدا، وسأل البعض كيف سافرت إلى هناك وكانت تدعي منعها لسنوات وتشكو من حرمانها رؤية ابنائها.

لكن من المحتمل ان تكون سوزان قد غيرت خاصية المكان على انستغرام واختارت فلوريدا من دون ان تكون فعلا هناك.

يذكر أن سوزان لم ترَ زوجها واولادها لسنوات طويلة، وكانت تعبر بين فترة وأخرى عن صعوبة الوحدة ومدى إشتياقها لأولادها، لكنها لم تستطع السفر إليهم بعد الحظر الذي وضعه الرئيس الأميركي دونالد ترامب على عدد من الدول ومنها سوريا، منذ أربع سنوات.

في سياق منفصل، انهار النجم السوري باسم ياخور من البكاء على الهواء مباشرة خلال حلوله ضيفاً على برنامج “هذا انا” الذي تقدمه الاعلامية ندى الشيباني على تلفزيون ” أبو ظبي ” .

وتحدث باسم خلال البرنامج عن الكثير من المواضيع الفنية والعائلية. وتلقى باسم رسالتين فيديو من شقيقتيه ديمة وداليا ما جعله يتأثر وتدمع عيناه وخصوصاً أنهم لم يلتقوا منذ سنوات طويلة .

وقالت أخته ديمة التي تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية برفقة عائلتها منذ زمن طويل : حبيب قلبي باسم .. لا تتخيل كم أنا مشتاقة لك وكم أتمنى ان تجتمع في فرصة قريبة إنشاء الله وأن نجمع أولادنا الحلوين .. أولادي زين وسارة يفرحان جداً عندما يشاهدانك على التلفزيون وهما فخوران بك .. ولا تعرف كم أنا فخورة بك عندما أشاهد أعمالك الجديدة وعندما أرى استعدادك الدائم لتحدي نفسك وأن تقوم بالتجديد “.

بينما قالت شقيقته داليا : ” باسم ليس فقط أخي بل هو صديق و سند وغالي جداً على قلبي وسعدت جداً عندما اجتمعنا الصيف الماضي وقضينا وقتاً من أجمل الأوقات التي أقضيها منذ سنوات وإن شاء الله نجتمع عن قريب ” .

وبعد مشاهدة باسم لشقيقتيه بكى وتأثر كثيرا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى