أهم الأخبارفن ومشاهير

سبب عدم مشاركة دينا الشربيني في مهرجان القاهرة السينمائي 2020

أثارت الفنانة المصرية دينا الشربيني بلبلة بعد غيابها عن افتتاح الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي للعام 2020 رغم تلقيها دعور رسمية لحضور الحفل.

وكشف مصدر مقرب من دينا الشربيني في تصريح لـ “فوشيا” أن الفنانة لم تلبّ الدعوة بسبب دخولها في حالة من العزلة في منزلها الخاص برفقتها والدتها عقب الأزمة التي وقعت بينهما وبين الفنان المصري عمرو دياب.

وأكّد المصدر أن دينا الشربيني تمر في ظروف نفسية صعبة وتعيش حالة من العزلة، حتى أنها لا تقوم بتصوير فيلمها السينمائي الجديد والذي يحمل اسم “30 مارس”. وعمّا اذا كانت الفنانة المصرية ستخرج من عزلتها في وقت قريب أم لا، قال المصدر أن الفنانة تلتزم الصمت إلى حين الوصول تالى النهاية في الأزمة بينها وبين عمرو دياب، خاصة وأن هناك حديث عن تدخّل وسطاء بين الثنائي من أجل السعي لإتمام الصلح بينهما.

وفي العودة الى مهرجان القاهرة السينمائي لهذا العام، ضجّت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالات الفنانات التي أثار بعضها جدلًا واسعًا.

حيث اختارت الفنانة يسرا أن تطل بفستان أحمر طويل والهام شاهين أطلت بفستان ذهبي في حين اعتمدت ليلى علوي على فستان اسود اللون، واختارت نسرين طافش اطلالة بفستان مكشوف عن الصدر، في حين تألقت الاعلامية السعودية لجين عمران بفستان باللون الفضي، ولفتت هنا الزاهد الأنظار بإطلالة جريئة برفقة زوجها أحمد فهمي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى