أهم الأخبارفن ومشاهير

أولاد تيم حسن يحتفلون مع ديما بياعة بمناسبة عيدها الـ 42

بعد طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني

نشرت الفنانة السورية ديما بياعة، الخميس، عددا من الفيديوهات عبر حسابها الخاص على انستقرام التي ظهرت فيها وهي تحتفل.

وفي التفاصيل، احتفلت ديما بياعة بعيد ميلادها الـ42 في أحد مطاعم دبي، وسط حضور عائلتها ووالدتها واصدقاءها.

وظهرت ديما في الفيديوهات مع صديقاتها وأقربائها، وهم يرقصون على أغنية “البنط العريض” ، وبحضور والدتها الفنانة السورية مها المصري، التي تتواجد معها كثيرًا في الفترات الأخيرة.

وعلى ما يبدو أن مهى تتواجد مع ديما لمساعدتها في مرض ابنها من تيم حسن ورد وذلك بعدما أعلنت ديما عن أن الخلافات التي مرت بها مع زوجها أحمد الحلو كانت بسبب الضغوطات التي عانتها بسبب مرض ابنها ورد.

وبالعودة الى الاحتفال، ظهر في أحد الفيديوهات ابنها فهد حسن، وهو يتمايل على أنغام الموسيقى، لتأتي والدته وتشاركه.

كما شاركت الفنانة السورية متابعيها فيديو لها ولزوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، وهما يتبادلان الغمرات على أنغام أغنية يا مسهر عيني للفنان اللبناني رامي عياش.

اللافت كان أن احتفال ديما جاء بعد ساعات من تداول خبر انفصال النجم السوري تيم حسن طليق ديما بياعة عن زوجته الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

متابعون استغربوا احتفال أولاد تيم مع والدتهم على الرغم من الازمة التي يمر فيها والدهم في هذه الفترة بعد انفصاله عن وفاء، وتساءلوا عن سبب عدم مواساتهم له. خاصة وان وفاء كانت مقربة من ابناء تيم ودعمت ورد في وقت سابق في إحدى المسابقات العلمية التي خاضها.

إلا أنه من الطبيعي أن يحتفل الاولاد مع والدتهم في عيدها، حيث انه وعلى ما يبدو لم يؤثر الطلاق على تيم حسن بشكل كبير فهو ما زال يحتفل بتفاعل جمهور مسلسل الهيبة مع شخصية جبل عبر حسابه الخاص على انستقرام عن طريق نشر فيديوهات للمتابعين الذين يعيدون تمثيل مشاهد تيم في المسلسل.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى