أهم الأخبارفن ومشاهير

رسالة من نسرين طافش الى وفاء الكيلاني بعد خبر انفصالها عن تيم حسن!

أعادت الفنانة السورية نسرين طافش نشر مقاطع فيديو من مقابلة كانت قد أجريت معها في مهرجان القاهرة السينمائي للعام 2020، وأثارت هذه المقاطع جدلًا واسعًأ بسبب الرسالة اللافتة التي تضمنتها.

نسرين طافش نشرت المقاطع القصيرة عبر خاصية “ستوري” في حسابها الرسمي في تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام”، وقالت فيها “المرأة نصيرة المرأة.. ما تظلم امرأة امرأة تانية، ولازم يكون عندها ثقة بحالها ما تغار، ما تقارن حاها بأي امرأة تانية، كل امرأة الها ميزة وكل امرأة في الها شي ميّزها في ربّ العالمين، تحب نفسها وتوثق حالها”.

الرسالة التي وجهتها نسرين طافش للمرأة لم تمر مرور الكرام، خاصة وانها تزامنت مع انتشار اخبار حول انفصال الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن زوجها الفنان السوري تيم حسن، حيث اعتبر المتابعون أن كلام طافش قد يكون رسالة دعم غير مباشرة منها للكيلاني في الفترة الصعبة التي تمر بها.

هذه الاستنتاجات تظهر كلام طافش وكأنه نصيحة من إحدى النساء التي سبق لها وأن عاشت تجربة حب مع تيم حسن، إذ يذكر أن انفصال الممثلة السورية ديما بياعة عن زوجها الممثل تيم حسن أتى بعدما عرفت بخيانته لها مع أقرب صديقة لقلبها آنذاك نسرين طافش، وأكملت حياتها مع ولديها، وفي وقت لاحق تزوجت من أحمد الحلو.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى