أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاء الكيلاني تهين الممثل المصري اشرف عب الباقي على الهواء

تيم حسن يتجاهل الاعلامية المصرية

هانت الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني الممثل أشرف عبدالباقي الذي حل ضيفا على برنامج السيرة الذي تقدمه الكيلاني.

وخلال الحلقة وجهت الأخيرة سؤالاً للفنان المصري عن سبب إجرائه فحص الـ DNA، وعلقت ممازحة “هل تتشك في نسبك.. أبوك طلع أبوك”.

واستقبل عبدالباقي السؤال بالضحك ليوضح بعدها سبب إجرائه الفحص قائلًا: “بالتأكيد لم أخضع لهذا التحليل للتأكد من نسبي، لكني شاهدت منذ فترة برنامج عن أصول الشخص منذ 1000 عام، وأحببت أن أعرف أصولي فقط”.

وأضاف: “اتضح لي أن أصول أسرتي حتى 400 عام كانت في القاهرة، وده كان شيء غريب جداً”، وهنا علقت الكيلاني ممازحة “أشرف شكلك بيدي على ألماني”.

وإلا أن الجمهور اعتبر أن الأسلوب الذي طرحت فيه الكيلاني السؤال وخاصة “جملة طلع ابوك” تحمل بعض التلميحات السلبية والمهينة.

وفي سياق منفصل، ما زال خبر انفصال الفنان السوري تيم حسن عن زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الحدث الأكثر تداولا على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل إصرار الثنائي التزام الصمت وعدم الرد على الأنباء المتداولة حول انفصالهما.
في المقابل على الرغم من أنه يُعرف عن تيم قلة نشاطه عبر السوشال ميديا يحرص الفنان السوري منذ مدة على نشر فيديوهات وصور من متابعيه لتقليدهم شخصية جبل الشيخ جبل التي يؤديها في مسلسل “الهيبة”.

عدد من المتابعين رأى في افعال تيم دليل على خبر الانفصال إذ إنه ببساطة من الممكن أن يجيب عن أسئلة المتابعين حول الانفصال بكلمة واحدة وهي “لا”، أو مجرد قيام الكيلاني بوضع زر الإعجاب على أي منشور له سينفي تلك الأقاويل.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى