أهم الأخبارفن ومشاهير

تسريب خبر حمل دينا الشربيني من عمرو دياب !

وضعته تحت الامر الواقع

ما زال الغموض يحيط بالاشكال الذي حصل بين الممثلة المصرية دينا الشربيني والهضبة عمرو دياب.

وفي جديد الحكاية، ما نقله موقع سيدتي عن مصدر مقرب من الفنان عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني.

ويشير الموقع إلى أن المصدر رفض تأكيد أو نفي ما تردد مؤخرا من أنباء حول حمل الأخيرة، على غير رغبة دياب وخلافا للإتفاق بينهما، مؤكدا أن الثنائي لم يجتمعا منذ فترة طويلة بسبب انشغال عمرو دياب بتسجيل أغنيات ألبومه الجديد، وبدء دينا تحضيرات تصوير بطولتها المطلقة الثالثة في موسم دراما رمضان 2021.

رد المصدر جاء على الأخبار التي تم تداولها حول حمل دينا الشربيني خلافا لرغبة عمرو دياب وهو الأمر الذي تسبب بإشكال بينهما. واستعمل مروجو الخبر صورة لدينا الشربيني تظهر بطنها منتتفخ.

المصدر نفسه أكد لـ “سيدتي نت” أن الصور المنتشرة لدينا الشربيني ببطن منتفخ يظهر حملها “غير مؤكدة” وتظهر فيها بملابس صيفية علما أنها ظهرت بنهاية شهر أكتوبر في حفل عمرو دياب بالجونة بدون أي بروز في البطن، متوقعا أن تكون الصورة قديمة وأكد أنه من الصعب أن تخل دينا باتفاقها مع دياب منذ بداية علاقتهما والقاضي بعدم إنجاب أطفال أو إشهار زواجهما رسميا، ولو حدث ووقع الحمل وأصرت دينا على الاحتفاظ بالجنين ستكون أزمة كبيرة لأن عمرو لا يريد أطفال جدد وهو على مشارف الستين من عمره، وفقا للمصدر الذي أضاف أن عمرو منذ بداية جائحة كورونا، يقيم في عزلة تامة ويلتزم إجراءات احترازية مشددة، من بينها الابتعاد عن دينا عند خروجها لتصوير أعمالها الفنية خوفا من أن تنقل العدوى إليه.

ولفت المصدر إلى أن دينا انتهت مؤخرا من تصوير حملة إعلانية مع الفنان محمد سعد، كما تصور مشاهدها الأخيرة في عدة أعمال فنية تعاقدت على بطولتها مؤخرا، ومن المنتظر أن تبدأ تصوير مسلسلها الجديد نهاية ديسمبر الجاري، ولو كانت حاملا ومصرة على استكمال الحمل لأعلنت اعتذارها عن بطولة العمل.

وكانت قد انتشرت أخبار في الاسبوعين الماضيين عن إشكال وقع بين عمرو دياب ودينا الشربيني في احد الاماكن العامة في الغونة سمع خلاله صوت عمرو دياب يرتفع على دينا التي قابلت الأمر بالصمت، قبل ان غادرا المكان.

واشارت الاخبار التي اخاطت بهذا الخلاف الى ان دينا تركت منزل عمرو دياب بعدما طلب منها هو المغادرة كما عاقبته بعدم حضور حفل كان من المقرر ان يحضراه معا.
اضافة الى ذلك اشارت الاخبار الى ان عمرو يرفض مصالحة دينا في الوقف الحالي الا ان بعض الاصدقاء المشتركين دخلوا على خط الصلحة بينهما.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى