أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

ايلي باسيل يتلقى إشارة من وفاء الكيلاني حول انفصالها عن تيم حسن!

فاجأ الصحافي اللبناني المثير للجدل ايلي باسيل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بتعليق جديد له حول انفصال الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني وزوجها الفنان السوري تيم حسن.

وقال ايلي باسيل في مقابلة هاتفية عن الخبر الذي نشره عبر صفحته في “انستغرام” عن انفصال الثنائي  “لو ما في نار أنا ما بحط حالي بموقف وخرج لإحكي هيك معلومة”، مؤكدًا أن معلوماته موثوقة ولا مجال للشك فيه، متمنيًا أن يكون على خطأ بالرغم من اعتباره أن كل أخباره والمعلومات التي ينقلها للناس تكون صحيحة.

وفي مداخلته عبر برنامج “حصاد الأسبوع”، أشار باسيل الى توتر العلاقة بين وفاء وتيم، مؤكدًا أنه يحترم صمت الكيلاني وتسترها على تفاصيل لها علاقة بزواجها وعائلتها.

الا أن التزام وفاء الكيلاني وتيم حسن الصمت أثار جدلًأ كبيرًا وتساؤلات كثيرة لدى الجمهور، خاصة بعد تغريدة الكلاني عبر “تويتر”، والتي جاء فيها “أكــثر الناس حـرصـاً على عــدم إثــارة الفــزع في قـلوب الطيور .. هو الصــياد .. الذي يقتلها .. فلا تنخدعــوا ، الأمر الذي دفع بالجميع إلى وضع علامات استفهام عدة حول ما إذا كانت وفاء قد نفت او اكدت خبر الطلاق.

من ناحيته أوضح باسيل أن وفاء كانت قد نشرت هذه التغريدة قبل بثلاث ساعات من قيامه بإعلان خبر طلاقها من الفنان السوري، حيث اعتبر أن هذه التغريدة هي بمثابة إشارة من الكيلاني تؤكد خبر طلاقها، ما دفعه الى نشر البوست بعدما استشار مكتبه الاعلامي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى