أهم الأخبارفن ومشاهير

اللبنانية دارين البايض تخلع حجابها في المملكة العربية السعودية

أعادت الأمر إلى أنها لم "تحتمل النفاق"

في خطوة شكلت صدمة لعدد من المتابعين، قررت الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية دارين البايض، خلع الحجاب نهائيا وذلك بعد ارتدائها له منذ 10 سنوات.

وفي فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على سناب شات، أوضحت دارين أن جميع أعمالها الفنية القادمة ستظهر فيها بشعرها مطالبة جمهورها بعدم مهاجمتها واحترام رغبتها.

وتحدثت دارين في الفيديو كاشفة عن الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، وقالت إن شعورها بالذنب والنفاق، كان خلف الامر موضحة “أنا أحب أخبركم شيء وأرجو من متابعيني تفهم هذا جيدا لكل من يعرفني داخليا يعرف جيدا بأني من الأشخاص الطيبين والتي لا تؤذي أي أحد”.

وتابعت دارين: “أنا معكم اليوم لأني أريد أن أحكي لكم موقف صغير، ففي البداية هناك أشياء أجبرت عليها واضطررت أن أسلك هذا الطريق لظروف ما خوفا من الناس أحيانا وتأنيب ضمير أحيانا أخرى، فمنذ كان عمري 14 عاما وأنا أرتدي الحجاب ولم أتخلى عنه سوي في أحد المسلسلات التركية ولكن ليس حبا فيه بقدر ما هو خوف من الناس”.

وأكملت: “لكن النفاق الذي أعيش فيه لم أعد أتحمله، فالذي أرتديه لا يسمى حجاب ولكنها طرحة خارجية ومعنى خلع الحجاب ليس عدم اكتمال ديني فأنا لن أرتدي الحجاب مرة أخرى منذ الآن وستشاهدونني في أعمالي القادمة بدونه وأرجو عدم انتقادي أو مهاجمتي فهذه عقيدتي واقتناعي وحريتي الشخصية ولكن حبي لكم هو من جعلني أشارككم هذا القرار”.

وختمت حديثها: “أرجو من الجميع تفهمي وتفهم حالتي فأنا اتخذت هذا القرار لأكون صريحة مع نفسي وحتى لا أخضع أحد ولكي أكون صادقة مع الله أولا”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى