أهم الأخبارفن ومشاهير

الفنانة اليمنية أروى في المستشفى: آلامي لا تحتمل!

بسبب زوج نانسي عجرم

أعلنت الفنانة اليمنية المقيمة في لبنان أروى، عن معاناتها من آلام تسببت بنقلها الى المستشفى من قبل زوجها خلال الساعات الماضية لتلقي العلاج اللازم إلا ان ما كشفته اروى كان صادما حول علاقتها بطبيب الاسنان فادي الهاشم زوج النجمة اللبنانية نانسي عجرم.

وأشارت أروى في الفيديو الذي بثته عبر سناب شات الى انها تعاني من آلام في بطنها، لافتة إلى أن جميع الفحوصات التي أجرتها أثبتت سلامتها بالرغم من أنها توجهت للمستشفى دون تغيير ملابسها من شدة الألم.

وعن سبب مرضها، أوضحت أروى، خلال مقطع فيديو نشرته عبر “سناب شات”، أنها تعاني من أزمة في المعدة عبارة عن “تحجير” ما يتسبب في آلام كبيرة لها، حيث شبهت بطنها بالقطعة الإسمنتية.

وما صدم الجمهور هو ما أعلنته أروى بأنها في طريقها إلى عيادة الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك بسبب معاناتها من أوجاع في أسنانها أيضًا.

وبينت الفنانة أنها منذ أسبوعين وثقت فيديو خلال زيارة لفادي الهاشم ووقتها عانت من وجود ما يشبه “السوسة” في إحدى أسنانها وتتسبب لها في آلام، موضحة أنها أزالتها على يد زوج نانسي وقتها وبعد مرور 5 أيام زاد عليها التعب إلا أن الهاشم سافر إلى إحدى الدول وفقًا لطبيعة عمله.

وأشارت إلى أنها طوال فترة سفره حاولت التواصل مع أفراد من عيادته ولكن لم يستطع أحد أن يحل لها أزمة تعبها، بالرغم من عدم تقصيرهم، لافتة إلى أنها اليوم ذهبت مجددًا لإيجاد علاج لذلك التعب.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى