أهم الأخبارفن ومشاهير

تيم حسن بالشعر الطويل بعد طلاقه من وفاء الكيلاني !

وفاء الكيلاني تعلق على صور تيم حسن الجديدة

شارك النجم السوري متابعيه بصورتين ظهر خلالهما بإطلاله صادمة مختلفة كليا عن الاطلالة التي اعتاد المتابعون أن يرونه بها طوال الفترة السابقة ومنذ بداية شهرته حتى اليوم.

وفي التفاصيل نشر النجم السوري تيم حسن صورتين له عبر حسابه على إنستغرام، لفت الأنظار بهما بإطلالته التي اعتبرت خارجة عن المألوف.

وتباينت تعليقات الجمهور على الاطلاله على الرغم من أن الإطلالة التي أشار بها إلى أنها من موقع تصوير مسلسله الجديد “أنا”.

فقد جرى تداول الصور على نطاقٍ واسع تحت العديد من العناوين التي كان أبرزها قيام البعض بجلب صور لورد الابن الأكبر لتيم حسن، ومقارنتها بصور أبيه الأخيرة، مشيرين إلى الشبه الواضح بين الأب وابنه في الإطلالة التي اتخذها الأول مؤخرًا.

كما تناقل آخرون الصور وطالبوا النجم السوري بأن يبقى بإطلالة “جبل” الشخصية التي عرفوه فيها بملامح رجولية وذات هيبة والتي اعتادوا عليها منذ أربع سنوات.

وما بدى لافتا على انستقرام هو قيام الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني بوضع إعجاب على صور تيم على انستقرام على الرغم من الأخبار المتداولة عن انفصال الزوجين، وأنهما اتفقا مؤخرًا على الطلاق، وأن الأخيرة حصلت على تحويلة مالية من زوجها تيم حسن، وقيمتها 100 ألف دولار كمؤخر للطلاق الرّسمي، وكذلك وسط التزام الطرفين بالصمت وعدم التعليق على أي منها بالنفي والإيجاب.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى