أهم الأخبارفن ومشاهير

هيفاء وهبي متهمة بأنها السبب في عدم نعي ياسمين صبري لوالد أحمد أبو هشيمة!

في حدث مفاجئ، تلقى رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة أسوأ خبر، بعد وفاة والده اللواء حمدي أبو هشيمة، الا أن اللافت كان غياب زوجته ياسمين عن القيام بواجب التعزية.

وأعلن ابو هشيمة زوج الفنانة المصرية ياسمين صبري، وفاة والده بعد معاناة مع المرض، وجاء هذا من خلال صورة نصية نشرها عبر حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنتسغرام” وكتب عليها “رحل السند والقدوة، رحل أبي صاحب القيم والمبادئ والأخلاق الرفيعة. رحل الرجل الذي تعلمت منه الأصول واحترام الجميع”.

وأعلن بعض التفاصيل في شأن مراسم العزاء بمراعاة الظروف التي فرضها انتشار فيروس كورونا وأضاف “شاكر وممتن لكل من واسانا في مصيبتنا وقدم لنا عزاءه ونظراً لظروف انتشار جائحة كورونا وحرصاً على سلامة كل المحبين سيقتصر العزاء على التغلراف الخاص بمجموعة حديد المصريين”.

https://www.instagram.com/p/CIlieN6nGoc/

وتفاعل معه الكثير من المتابعين منذ الدقائق الأولى وقدموا له واجب العزاء طالبين لوالده الرحمة وله الصبر والسلوان.

الا أن ياسمين صبري لم تقدم واجب العزاء عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، التي اعتادت أن تشارك من خلالها تفاصيل حياتها مع الجمهور، ما طرح تساؤلات عدو حول سبب عدم نعيها لحماها، وعمّا اذا كان هناك أي خلاف بينهما.

وأفادت مصادر أن السبب قد يعود لضعف علاقتها به، في حين كانت علاقته جيدة بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الزوجة السابقة لأحمد أبو هشيمة، حيث كان شاهدًا على زواجهما. وبالتالي، ذهب البعض الى حدّ اعتبار أن ياسمين تشعر بالغيرة من هيفاء وهبي ما تسبب بجفاء بينها وبين حماها.

ولعلّ ما يؤكد وجود غيرة بين الفنانتين هو ظهور ياسمين في اطلالات عدة مشابهة لإطلالات هيفاء وهبي، فبعد اطلالة نقشة النمر والفستان البرّاق، اعتبر بعض المتابعين أن الفنانة المصرية تتعمد تقليد هيفاء مجددا وللمرة الثالثة في اطلالة الجمبسوت التي بدت شبيهة لإحدى اطلالات هيفاء، فيما قال آخرون إن الأمر طبيعي جدًا وقد يحدث مع عدد من النجمات.

أحمد أبو هشيمة

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى