أهم الأخبارفن ومشاهير

توضيح من دانا حلبي حول خطوبتها من عبد المنعم عمايري

ضجة كبيرة أثارها الثنائي الممثل السوري عبد المنعم عمايري والفنانة اللبنانية دانا حلبي بعدما اعترف الاول بعلاقته فيها من خلال صورة لهما نشرها على صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا على موقع “فيسبوك”.

وكان مصدر مقرب من الممثل السوري قد نفى خبر خطبته من الفنانة اللبنانية المعروفة بـ “دندن”، إلا أن الصورة كانت بمثابة إعلان رسمي لهذه العلاقة التي اثارت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وسارعت حلبي حينها، بنشر الصورة نفسها بعده فوراً، لتأكد شكوك المتابعين، الذين انصدموا عندما أعلنت بعض الصفحات الفنية خبر خطوبة الثنائي، بعدما نشرت دانا صورة يدها ويد العريس وهما يرتديان خاتم الخطوبة، معتبرين انه لا يوجد تجانس بين النجم السوري وعروسته التي تصغره بسنوات كثيرة، والفرق بينهما واضح على جميع المستويات.

وانتظر المتابعين ردة فعل امل عرفة طليقة العمايري ووالدة ابنتيه التي لم تعلق فعليًا بشكل مباشر، بل اكتفت بنشر صورة حديثة لها، ظهرت فيها وهي جالسة أمام إحدى الحدائق، وعلقت عليها بالقول “ابق طفلاً.. هذا انتصار”.

وبمقابلة سابقة للممثل عبد المنعم عمايري أكّد أنه قد فشل كأب لأولاده، وهذا الفشل يتحمل نتيجته هو وطليقته الممثلة أمل عرفة.

ر

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى