أهم الأخبارفن ومشاهير

تصرف غير لائق من ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في قصرهما

هجوم واسع من قبل المتابعين عليهما

أثارت صورة متداولة لمنزل رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة والممثلة المصرية ياسمين صبري جدلا واسعا. وقد تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال متابعون إن الصورة تعود إلى قصر الثنائي. لكن ما لفت انتباههم بها كان وجود الحرف الأول من اسم رجل الأعمال المصري وزوجته الفنانة المصرية ياسمين صبري على الواجهة؛ إذ أظهر المقطع وجود حرفي “Y” و “A” ضمن إطارٍ دائري جرى تعليقه على واجهة الحجر الأمامية للمنزل.

وكما جرت العادة منذ زلة لسان ياسمين في برنامج رامز مجنون رسمي، أقحم رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبارة “بيضحكني” خلال نشر صورة واجهة المنزل.

وجاء في تعليق صفحةٍ نشرت الصورة: “ابو هشيمة حاط اول حرف من اسم #ياسمين_صبري واسمه قدام باب القصر تبعه.. بيضحكها ويعلق اسمها ع الجدار”.

كما اعتبر عدد من المتابعين ان هذا التصرف غير لائق.

ويبدو أن هذه الصورة أُخذت من حساب ياسمين صبري على إنستغرام، حيث كانت قد نشرتها عبر خاصية “الستوري” وعلقت عليه “Look who is spying” أي “انظروا من يتجسس” في إشارة للقطة التي تنظر من شباك القصر.

وكانت ياسمين صبري قد تعرضت لانتقادات واسعة في رمضان الفائت عقب حلقتها مع رامز جلال حيث ظهرت وهي تجيب عن سؤال حول سبب زواجها من أحمد أبو هشيمة بالقول “بيضحكني”. لتنهال التعليقات التي هاجمتها بسبب ما قالته معتبرين أن كلامها غير مسؤول فهي لم تقل انها تزوجته لانها تحبه مثلا.
قبل ان تخرج ياسمين عم صمتها وتعلن أنه تم اجتزاء كلامها خلال الحلقة وتعاتب رامز جلال.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى