أهم الأخبارجديدهافن ومشاهيرموضة وجمال

فستان رانيا يوسف يثير الجدل من جديد والهام شاهين تقع على المسرح

ابرز اطلالات مهرجان القاهرة

انشغل المتابعون مساء أمس بإطلالات النجوم في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42.

وخطف عدد من النجمات الأنظار بالإطلالات الفاخرة والأنيقة والتي أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي طوال الساعات الماضية.

في ما يأتي أبرز إطلالات النجمات المصريات والعرب على السجادة الحمراء في حفل اختتام مهرجان القاهرة..

بداية مع النجمة المصرية درة التي ظهرت بفستان أنيق مرصع بالأحجار اللامعة وبتصميم ضيق من توقيع رامي قاضي، واعتمدت تسريحة شعر منسدلة لتلفت الأنظار بإطلالتها الفريدة.

مهرجان القاهرة السينمائي

جميلة عوض اعمدت فستاناً أسود لامعاً ومكشوفاً في إطلالة كلاسيكية راقية، وفضلت ترك شعرها المموج منسدلاً، ونسقت إطلالتها هذه خبيرة المظهر ياسمين عيسى.
مهرجان القاهرة السينمائي

أما النجمة ليلى علوي فقد ظهرت في إطلالة راقية ومميزة، بفستان أسود طويل من تصميم زينة زكي لتسرق الأضواء فور حضورها المهرجان.
مهرجان القاهرة السينمائي

مريم الخشت اعتمدت فستاناً ولامعاً باللون الوردي الناعم مع تسريحة شعر منسدلة، واتسمت إطلالتها بطابع هادئ.

مهرجان القاهرة السينمائي
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-12-10 17:21:33Z | | > %?Ê_,F

وظهرت هنادي مهنا بفستان باللون الأحمر في إطلالة مفعمة بالأنوثة وتركت شعرها منسدلا. وعلى الرغم من أن الفستان بقصّة الثنيات التي عادت ما تجعل الجسم يبدو ممتلئاً، فقد بدا أنيقاً عليها.

مهرجان القاهرة السينمائي

نيللي كريم ظهرت بفستان ذهبي لامع في إطلالة جذابة من تصميم سارة أنسي، وتركت شعرها المموج منسدلا ليضفي الأنوثة والجمال على إطلالتها.

مهرجان القاهرة السينمائي

سارة عبد الرحمن اعتمدت فستانا باللون الأبيض الأنيق وهو مزين بالدانتيل الناعم، واختارت أقراطاً متدلية لامعة، وقد تميز مكياجها بالبساطة والنعومة وطبقت أحمر شفاه يناسب إطلالتها الجذابة.

مهرجان القاهرة السينمائي

بسنت شوقي ظهرت بإطلالة كلاسيكية أنيقة، فاعتمدت فستانا باللون الأسود مع ذيل الفستان الطويل والناعم باللون الأبيض وتركت شعرها منسدلا، وزينت رقبتها بقلادة من الأحجار اللامعة.

مهرجان القاهرة السينمائي

في إطلالة مميزة وناعمة، اعتمدت النجمة هبة مجدي بليزر لامع باللون الموف مع بنطال أسود مرصع بالأحجار وتركت شعرها منسدلا، كما ظهرت معتمدة مكياجا جذابا بالألوان الناعمة بأنامل خبيرة التجميل ريهام خليفة.
مهرجان القاهرة السينمائي

أسماء جلال ظهرت بفستان رائع ومحتشم بعد أن أحدثت ضجة بسبب ظهورها من قبل بفستان قصير جدا، وتميز فستانها بالنعومة والجاذبية وهو من توقيع شهيرة لاشين، وزين بالأحجار اللامعة البراقة.
مهرجان القاهرة السينمائي

للحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي، ارتدت سمية الخشاب فستاناً باللون الأسود مكشوف البطن من تصميم يوسف الجسمي، ومزين بالخرز والأحجار المتدلية، وطبقت مكياج سموكي جذاب لتكتمل إطلالتها.
مهرجان القاهرة السينمائي

أما رانيا يوسف فظهرت بإطلالة جريئة كعادتها حيث اعتمدت فستاناً يكشف عن ساقها وتصميم ضيق من توقيع يوسف الجسمي.

مهرجان القاهرة السينمائي
وتألقت جومانا مراد تألقت بفستان مرصع بالخيوط الذهبية البراقة مع قصة مفتوحة من الأسفل وهو أيضا من تصميم يوسف الجسمي، وتركت شعرها منسدلا في إطلالة ملكية فريدة.

مهرجان القاهرة السينمائي
أما إلهام شاهين فاختارت فستاناً أسود محتشما ومزينا بالخرز اللامع من توقيع دار بيرلا للأزياء، في إطلالة جذابة وأنيقة.
مهرجان القاهرة السينمائي

وتعرّضت الفنانة إلهام شاهين لـموقف محرج على الهواء، خلال تسلّمها جائزة أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم “حظر تجول” في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. ففي أثناء صعودها إلى المسرح لتسلّم الجائزة، تعثرت وكادت تسقط على الأرض، لكن الفنانة القديرة لبلبة أمسكت بها وأنقذتها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى