أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

أصالة مع طليقها أيمن الذهبي تحتضن ابنته ووالدته تعدّ لهما الطعام!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بمفاجأة صادمة كشفت عنها ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، شام الذهبي، حيث نشرت صورة جديدة تجمع والدتها بطليقها أيمن الذهبي.

وفي تفاصيل حدث من العيار الثقيل، نشرت شام الذهبي على حسابها الخاص في تطبيق “إنستغرام” صورة عائلية ضمت والدتها أصالة ووالدها أيمن الذهبي وأشقاءها خالد الذهبي وآدم وعلي طارق العريان، لتكون المرة الأولى التي يلتقي فيها والداها بعد سنوات من الاتهامات المتبادلة بينهما والأخذ والرد.

ونشرت شام الصورة وعلقت كاتبة “الأسرة كل شيء”، مشاركة المتابعين تفاصيل هذا اليوم المميز، اذ لم تكتف بالصورة، بل تشرت أيضًا فيديوهات عبر خاصية “ستوري”، ظهرت في إداها وهي تحتضن شقيقتها من والدها أيمن الذهبي وتقول “يوم عائلي.. ما في كلام”.

كما نشرت شام مقاطع فيديو أظهرت السفرة التي تم إعدادها للمناسبة، والتي قامت جدتها والدة أبيها بتحضير أطباقها، فيما سُمع صوت أصالة في الخلفية وهي تقول عن إحدى الأطباق أنها المفضلة لديها.

وانهالت التعليقات على الصورة العائلية، حيث علق بعض المتابعين على أهمية التصالح، فيما اعتبر البعض أن هذه الصورة قد تكون مؤشرَا إلى بوادر عودة بين أصالة وطليقها الذهبي، وأضاف متابع قائلًا “أن هذه الصورة قد يتم اختتام العام 2020 بها”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى