أهم الأخبارفن ومشاهير

تيم حسن ووفاء الكيلاني يعودان لبعضهما

وفاء الكيلاني تضحك بعد انتشار الخبر

أعلنت مصادر مقربة من الثنائي الفنان السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني إنهما لم ينفصلا، وما تم تداوله غير صحيح، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

وبعد انتشار هذا الخبر نشرت وفاء الكيلاني عبر حسابها الخاص على انستقرام صورة لطفلة تضحك مع عبارة توجهت بها لمتابعيها متمنية لهم يوما جميلا.

وكان الصحافي اللبناني إيلي باسيل، قد فاجأ متابعيه قبل أيام بنشر خبر يفيد طلاق الإعلامية وفاء الكيلاني من زوجها الفنان تيم حسن.

ونشر باسيل عبر صفحته على “إنستغرام” صورة للثنائي، وعلق عليها: “أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ 15 نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة 11 صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه”.

يذكر أن وفاء الكيلاني لم تعلق على خبر انفصالها، واكتفت بوضع علامة إعجاب “لايك” على صورة لزوجها النجم تيم حسن التي نشرها عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، لشخصيته في مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “أنا”.

وتفاعل متابعون مع خطوة وفاء الكيلاني، لأنه جاءت وسط الأخبار المتداولة عن انفصال الزوجين، واعتبروا أنها بذلك تؤكد بأن الأخبار التي انتشرت عن طلاقهما غير صحيحة، وأن علاقتهما طبيعية وجيدة.

في حيت اعتبر اخرون انه من الطبيعي ان تبقى العلاقة بين اي ثنائي انفصل على تفاهم جيدة من دون ان يكيلا الاتهامات والاهانات لبعضهما.

وكانت قد تداولت مواقع اخبارية ان السبب في المشاكل بين وفاء الكيلاني وتيم حسن هو الغيرة الزائدة لوفاء على تيم كما عدم لقائهما بشكل مستمر بسبب انشغل كل شخص بأعماله التي يتحضر لها وانشغال تيم حسن بالتصوير.

في حين اشارت صحيفة النهار اللبنانية الى ان الخلاف بين تيم ووفاء كان بسبب ضغوطات من طليق وفاء وتهديده لها بحرمانها من رؤية اولادا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى