أهم الأخبارفن ومشاهير

تيم حسن يتسبب بخلاف بين إعلامية لبنانية وزوجها

جبل يتدخل بين نانسي السبع وفراس حاطوم

في خطوة طريفة، دار سجال على موقع تويتر بين الاعلامية اللبنانية نانسي السبع وزوجها الاعلامي فراس خاطوم على منشور للنجم السوري تيم حسن عبر حسابه الخاص على تويتر.

وفي التفاصيل، نشر الممثل السوري تيم حسن عبر حسابه الخاص على تويتر تغريدة جاء فيها “مع نهاية الهيبة الرد آراءكم؟ واذا في تمنيات عندكم للجزء الخامس اكتبولي بالتعليقات اذا بتحبو … شكرا.

لترد الاعلامية في قناة الجديد اللبنانية نانسي السبع على المنشور كاتبة “باختصار هيبتك من الله”. فرد عليها تيم حسن “شكرا نانسي”.

إلا أن الاعلامي في قناة الجديد أيضا فراس حاطوم دخل على خط التغريدات ممازحا زوجته بنشر صورة طريفة ظهر فيها متعجبا.

لترد نانسي بعبارة تيم الشهيرة “ثباااات” فتابع فراس المزاح مستعينا بأحد شخصيات مسلسل الهيبة وكتب “هيدي بتزبط مع برهان يا مدام”.

ولاقت تغريدات السبع وحاطوم تفاعلا واسعا بين رواد الموقع الذين رأوا عفوية وطرافة بالحديث الذي دار بين الثنائي على التغريدة وعبروا عن اعجاهم الشديد بالعلاقة التي تربطهما والتفاهم الذي يجمعهما.

وكان السبع وحاطوم قد تزوجا في العام 2010 بعد علاقة حب جمعتهما في الجامعة حيث كانا يتابعان دراستهما، قبل ان يجتمعان بعدها في العمل معا بقناة الجديد حيث توطدت العلاقة بينهما. ورزقا بابنة اسمياها سما.

يذكر أن الهيبة الرد اختتم حلقاته بالموسم الرابع قبل ايام في نهاية شكلت اراء مختلفة بين المتابعين فمنهم من احبها ومنهم من رأى انها لا تليق بالعمل وانها جاءت مخيبة للآمال خاصة مع موت شخصية زيدان من دون رؤية وجهه بعدما بقي الجمهور من الجزء الاول يسأل من هو زيدان.

كما عبر عدد من المتابعين عن استيائهم من العمل على جزء خامس من المسلسل معتبرين ان الأحداث انتهت وانه اي اطالة بالمسلسل سيؤدي الى فقدانه قيمته لدى المتابعين.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى