أهم الأخبارفن ومشاهير

شام الذهبي تتوسط لـ أصالة نصري لدى بشار الأسد لمسامحتها!

ابنة أصالة نصري تحاول التقرب من جوليا بطرس

أثارت شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة نصري الجدل بعد قيامها بنشر فيديو لأغنية للفنانة اللبنانية جوليا بطرس.

وفي التفاصيل، بعد عودة شام الذهبي من الولايات المتحدة الأميركية حيث كانت تحضر عددا من المؤتمرات الطبية لتطوير عملها، نشرت شام فيديو قصير لأغنية المطربة للبنانية جوليا بطرس “على ما يبدو” وعبرت عن سعادتها وحبها لهذه الأغنية، وكتبت معلقة على الفيديو الذي نشرته عبر خاصية الستوري “جوليا بطرس هذه أغنية أخرى تحفة.. أنا مدمنة عليها”.

بطبيعة الحال لم تتفاعل النجمة اللبنانية مع شام لأنها مبتعدة عن مواقع التواصل الاجتماعي وهناك فريق خاص يقوم بإدارة هذه المواقع لها.

إلا ان عددا من المتابعين التفت لنقطة تقرب النجمة اللبنانية من جهات مؤيدة للنظام السوري والرئيس السوري بشار الأسد، في الوقت الذي لا يمكن لشام ووالدتها المعارضة للنظام زيارة الشام بأمر من نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان.

وسألوا ما اذا كانت شام تخالف والدتها في رأيها السياسي او أن اصالة تحاول ان تفتح صفحة جديدة لها مع رئيس بلادها على امل الصفح عنها ومسامحتها لتعود الى سوريا.

لكن من المستبعد ان تكون هذه غاية أصالة المعروفة بأرائها وبتشبثها بها، وأمر طبيعي ان تتعامل شام مع جوليا بطرس على اعتبار انها فنانة بمعزل عن رأيها السياسي. فالاغنية التي شاركتها شام هي اغنية عادية ولا طابع سياسي لها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى