أهم الأخبارفن ومشاهير

فيديو غير مهذب لـ زينة يشعل غضب المتابعين

الممثلة المصرية اوضحت أن المقطع المتداول مجتزأ

تعرضت الفنانة المصرية زينة لهجوم حاد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو لها يظهر انفعالها على بعض المراسلين أثناء لقائهم معها على هامش مهرجان القاهرة السينمائي والحديث معهم بطريقة وصفها البعض بالغرور وغير المهذبة.

زينة أوضحت في تصريحات تلفزيونية أن “الفيديو المنتشر تم منتجته وتقطيعه بطريقه تسيء لي، وأنه اجتزئ بشكل مستفز أضحكني أنا شخصيا عندما شاهدته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بأني مجنونة وأتشاجر مع الجميع بدون سبب”.

وتابعت “الحقيقة أنه أثناء لقاء معي تفاجأت بشخص يصورني بتليفونه ويكبر الشاشة بطريقة غير مهذبة فطلبت منه عدم التصوير بالتليفون وأثناء ذلك وجدت شخصا آخر يصور بتليفونه وأنا لا أحب التليفونات في التصوير لأنها تكون غير لائقة”.

وعن السخرية التي تعرضت لها بسبب تصريحها الشهير بأنها ساعدت في مهرجان القاهرة السينمائي، قالت زينة: “أنا لم أقصد بمساعدتي شيئا خاطئا حتى تنقلب الدنيا ولكني أقصد بأني يجب أن أكون إضافة، فأنا أحاول أن أكون متواجدة على الأقل وأنا أعلم بأن رصيدي الفني ليس كافيا ولكني أحاول”.

وكان قد تداول ناشطون على بعض الصفحات المهتمة بالمشاهير مقطع فيديو للفنانة المصرية زينة رضا، من أحد لقاءاتها الصحفية على هامش مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى