أهم الأخبارفن ومشاهير

شقيقة مودل روز تفضح أسرارها والأخيرة ترد : لم أكن أرغب ان تعرفوا هذه الاشياء عني

ليان تنشر جميع المعلومات المتعلقة بعائلة مودل روز

بعد تداول خبر خلاف الفاشينيستا السعودية مودل روز مع شقيقتها ليان بشكل واسع. وبعدما كثرت أسئلة المتابعين عن الأمر، خرجت روز لتتحدث للمرة الاولى عن سبب خلافها مع شقيقتها ليان عبدالله.

وقالت مودل روز إنه لا خلاف بينها وبين شقيقتها إلا ان الاخيرة ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي من دون علمها فضلا عن أنها شاركت متابعيها الكثير من أسرار حياتهما الخاصة وأسرار عائلتها، وهو الشيء الذي ترفضه بشدة لأنها تفضل أن تكون حياتها الشخصية خطا أحمر لا لأحد أن يتخطاه.

وقالت روز عبر مقطع فيديو لها نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات” :”أنا أحب أحتفظ بخصوصيتي ومن أن طلعت ما في أحد يعرف عني أي شيء.. مجرد أني روز أول مودل سعودية.. لكن إيش، سالفتي أو قصتي أو مين أهلي ما حدا يعرف عني أي شيء”.

وتابعت “لما طلعت ليان حطت اسم العائلة وحطت صور أخواني وحطت كل شيء.. وأنا ما كنت حابة أن الناس تعرف عني كل شيء عن أهلي وحياتي لأن طبعا المتابعين عندي أكتر من ليان بكتير ولو كنت اتكلمت عنها كلهم كانوا هيروحوا يتابعوها عشان يعرفوا ايش السالفة.. عشان كده فضلت ساكتة وما اتكلمت”.

وتابعت: “أنا روحت قولتها أنا ما عندي مشكلة أنه أتكلم عنك.. لكن أنتي للأسف اتكلمت عن أشياء ما كنت أبغاها تطلع.. وهي لما طلعت على السوشال ميديا أنا ما كنت أدري.. وهي أول ما دخلت السوشال ميديا كانت داخلة في تهور ودخلت بالعميق.. لكن هي حاليا اتعلمت.. وإحنا الآن مو متهاوشين.. وأنا كنت حريصة أنه ما أتكلم عن أهلي على السوشال ميديا عشان مو أحد يجي يلومني في يوم من الأيام”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى