أهم الأخبارفن ومشاهير

ليليا الأطرش تبالغ بعمليات التجميل.. والجمهور يعلق: 6 اصابع في رجلها!

شاركت الممثلة السورية ليليا الأطرش متابعيها صورة جديدة أثارت ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها البعض مثيرة للجدل.

ونشرت الأطرش الصور عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” من داخل منزلها، وظهرت وهي ترتدي “البيجاما” باللون الأسود والأزرق وتجلس على الأريكة، وبتسريحة شعرها المنسدل. وأعربت ليليا عن اشتياقها وحبها لجمهورها حيث علّقت على الصورة بكلمة “بحبكن”.

ليليا الأطرش

الصور لاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل المتابعين الذين علقوا على جمال الفنانة السورية، في حين علّق آخرون على محاولتها استعراض أصابع قدمها في إحدى الصور بطريقة لا تليق بها، مما عرضها لحملة واسعة من الانتقادات واللون، على اعتبار أن لا داعي أبدًا لقيامها بإظهار أصابع قدمها في الصورة، ومن أبرز التعليقات التي تلقتها ليليا كانت “كأنو عندك ستة أصابع برجلك!”، وعلّق آخر قائلًا “هالرجلين متل مكنسة ميساء الساحرة”.

ليليا الأطرش

ومن جهة أخرى، انتقد المتابعون حركة شفتيها، متهمينها بالتصنع والمبالغة بإجراء عمليات التجميل التي حوّلتها الى شخص آخر وغيّرت من ملامحها الطبيعية بسكل كبير، في إشارة الى أن شكلها تغيّر كثيرًا عن السابق، واستعاد البعض في هذا الصدد صورة لها من مشاركتها في الجزء الأول من مسلسل “باب الحارة”، محدثين مقارنة بين شكلها قبل وبعد.

وجاء في التعليقات التي تعرضت لشكل شفاه الأطرش “ليش مكبرة شفايفك عيب”، وكتب آخر “وانا بحبك بس ما بيصير تجعلكي وجّك”.

ليليا الأطرش

وفي المقابل، تلقت الفنانة السورية تعليقات إيجابية، مدحت إطلالتها الجديدة والعفوية مبدين إعجابهم بجمالها، وأعرب بعض المتابعون عن اشتياقهم لها، خاصة بعد غيابها مؤخرًا وندرة اطلالاتها على شاشة التلفزيون.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى