أهم الأخبارفن ومشاهير

أحمد ابو هشيمة وياسمين صبري كانا متزوجان بالسر!

متابعون يعيدون استعراض ياسمين صبري لحياة الرفاهية التي تعيشها معه الى النقص العاطفي !

أثارت الممثلة المصرية ياسمين صبري جدلا واسعا بعدما نشرت صورًا من احتفالها بعيد زواجها الأول من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وذلك عبر حسابها على «إنستقرام».

ونشرت ياسمين صورة لقالب حلوى كتب عليه «عيد زواج سعيد»، وصورة أخرى تجمعها بأبو هشيمة، إضافة إلى صور لبعض التحضيرات والتي تتضمن قائمة عشاء لشخصين.

لكن اللافت كان احتفال ياسمين بعيد زواجها قبل 4 أشهر من الموعد المعلن عنه في خطوة مستغربة، فكما هو معلوما احتفل الثنائي بزواجه يوم 17 نيسان 2020.

وهو ما جعل المتابعين يتساءلون عما اذا كانت ياسمين قد تزوجت من ابو هشيمة سرا في ديسمبر 2019 ولم يعلنا عن الامر الا لنيسان ابريل 2020، في حين أشار آخرون الى انهما ربما يحتفلان بمناسبة اخرى كذكرى خطوبتهما او ارتباطهما عاطفيا.
ولم توضح ياسمين بعد حقيقة ما حصل.
كما اثار الاحتفال الجدل كونه اتى بعد ايام قليلة على فقدان احمد ابو هشيمة والده بعد صراع مع المرض وكان قد نعاه في رسالة مؤثرة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهو ما جعل عدد من المتابعين يتساءلون عن السبب خلف الاحتفال المبكر وفي هذا الظرف الذي يمر به زوجها، فأشار احد المعلقين الى ان ياسمين ربما تعبر بالاحتفال عن نقص في المشاعر والعلاقة الحميمة التي تعيشها مع احمد ما اضطرها الى نشر تفاصيل الاحتفال في وقت يمر به زوجها بظروف صعبة عقب وفاة والده. كما لفتوا الى ان ياسمين تعمد على استعراض رحلاتها والحياة الفاخرة التي تعيشها للسبب عينه. مستعينين بحديث لأحد الاعلاميين سابقا عن ان ابو هشيمة يعاني مشاكل في العلاقات الحميمة في معرض حديثه يومها عن علاقته مع هيفاء وهبي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى