أهم الأخبارفن ومشاهير

هيا الشعيبي تلقي بنفسها في النار وابنتها تنجو من الموت بأعجوبة!

في حدث مؤسف، تعرض منزل الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لحريق ضخم كادت أن تفقد حياتها بسببه ونجت ابنتها فيه من الموت بأعجوبة.

وبعد نشوب الحريق حاولت هيا الشعيبي إنقاذ ابنتها التي أصيبت بحروق قوية جراء الحادث، ونشرت صورًا لإصابة ابنتها البليغة كما طلبت من الجمهور الدعاء لها كي تمر هذه الأزمة على العائلة بخير وسلامة.

وتضمن الفيديو صورًا للإصابات التي تعرضت لها ابنة هيا الشعيبي في قدميها، حتى أنها منعتها من السير بشكل طبيعي، كما أوضحت الفنانة الكويتية أن الحريق نشب فجأة في المنزل وبمجرد أن فتحت الباب اكتشفت أن النار أكلت جزءًا كبيرًا من المنزل وكانت ابنتها في الداخل، الأمر الذي دفعها الى البكاء والصراخ وطلب المساعدة لإنقاذ ابنتها.

هيا الشعيبي تحدثت في الفيديو بطريقة مؤثرة وأكدت أنها ألقت بنفسها داخل المنزل كي تنقذ ابنتها، وأوضحت في حديثها أنها شعرت بخوف كبير أثناء الحريق من أن تفقد ابنتها، ما دفعها الى لعب دور الأم المنقذة التي أفدت ابنتها بروحها.

وحرصت النجمة الكويتية على أن تشكر الله على هذه النعمة الكبيرة بعد إنقاذ ابنتها كما قدمت الشكر لكل من سأل عنها واتصل بها كي يسأل عن فطومة ابنتها، مشيرة الى ان ما حصل هو من تدبير ربها وهي لا تعترض على مشيئة الله.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى