أهم الأخبارفن ومشاهير

دنيا بطمة تحتفل في عيد زواجها بطريقة غير عادية!

احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بعيد زواجها من المنتج محمد الترك بطريقة مميزة هذا العام في ظلّ الخلاف الذي ضجّت به مواقع الواصل الاجتماعي بين ابنة زوجها حلا الترك وطليقته منى السابر.

ونشرت بطمة احتفالًا صورًا تجمعها بزوجها عبر خاصية “ستوري” في استغرام”، وأرفقتها بتعليقات قالت فيها “كل عيد زواج وأنت الحب.. رغم الصعوبات لم تترك يدي لحظة.. وبحبّنا القوي تخطينا كل شيء”.

وأضافت بطمة “مع كل مشكلة كان حبنا يقوى ويتجدد.. شاركتني طموحاتي ونجاحاتي.. وبعد كل العراقيل الصعبة ربي رزقنا أجمل هدية فرحتنا الاولى غزل، وبعدها بثلاث سنوات ربي رقنا فرحتنا الثانية ليلى روز”.

وأشارت الفنانة المغربية الى أن هذا عيد زواجهما الرابع هي والترك، مؤكدة أنها تزداد تعلقًا به كل يوم، معربة عن حبها الكبير له، وأضافت “كل عام وانت سندي وحبيب عمري وأبو بناتي.. أحبك حب لا ينتهي”.

كلام بطمة لم يمر مرور الكرام، حيث اعتبر البعض أن هدفه استفزاز طليقة زوجها منى السابر، في إشارة الى أنها تسببت بالكثير من المشاكل التي دفعت زوجها الى الانفصال عنها، وآخرها الخلاف الكبير بين السابر وابنتها حلا الترك. وكان قد سبق لدنيا بطمة أن ظهرت في فيديو وهي تتمايل على أنغام أغنية “يوم ليك ويوم عليك”، الأمر الذي اعتبره المتابعون رسالة مبطنة منها الى السابر.

وفي العودة الى الاحتفال، نشرت دنيا بطمة عبر حسابها الخاص في تطبيق “إنستغرام” مقاطع أرسلت إليها من عدد من معجبيها، واللافت أن معظم هؤلاء من الفتيات الصغيرات.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى