أهم الأخبارفن ومشاهير

صورة لـ عمرو دياب مع شيرين رضا تعكس عدم استقراره العاطفي!

انتشرت عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة من أرشيف الفنانين المصريين تجمع الفنان المصري عمرو دياب والفنانة شيرين رضا وقد أثارت ضجة كبيرة بين المتابعين.

وفي الصورة بدا النجم المصري وهو يقف على المسرح إلى جانب شيرين ويغني متوجهاً إليها، الأمر الذي ليس غريبًا عن دياب الذي كرر الأمر مع دينا الشربيني ووجّه لها عددًا من أغنياته. وأطلقت الصورة موجة من التعليقات التي تناولت العيدد من المواضيع منها التغيير الذي طرأ على شكل الفنان مع مرور السنوات وعلاقاته الزوجية والعاطفية.

https://www.instagram.com/p/CJHcIXxHfwN/?utm_source=ig_embed

كذلك تذكر الكثيرون ما تمّ تداوله مؤخراً عن انفصال الهضبة عن الفنانة دينا الشربيني، وفي العديد من التعليقات أعرب الكثيرون عن استغرابهم من عدم استقرار دياب في علاقاته، ومما جاء في التعليقات “بعيداً عن نجوميته بس حقيقة راح يموت لوحده بدون سند أو محب” و”كانوا زوجين لايقين لبعضهم” و”هو باع عينيها وحياتها كلها”.

والجدير بالذكر أن الشربيني غابت عن مواقع الواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر الانفصال قبل أن تظهر في صورة نشرها الكاتب محمد سليمان عبد المالك على حسابه الخاص على “فيسبوك” وظهرت فيها مع المخرج خالد مرعي على هامش التحضيرات التي تجرى لتصوير مسلسل “قصر النيل”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى