أهم الأخبارفن ومشاهير

حلا الترك تصرّح: أتمنى أن تأخذ أحلام دور والدتي!

بعد الخلافات التي عاشتها مؤخرًا مع والدتها، تحدثت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك للمرة الأولى عن حياتها الخاصة وعلاقتها بأسرتها، في حوار لها مع إحدى المجلات العربية.

وكشفت حلا الترك عن هوية الشخص الذي يقف وراء نجاحاتها وقالت “أبي ينظم أوقاتي وجدتي منحتني الحنان”، مضيفةً “أهلي علموني الصح من الغلط ووضعوا قدمي على أول الطريق”.

وأكدت حلا على وجود علاقة جيدة بينها وبين إخوتها محمد وعبدالله من والدتها وشقيقتيها غزل وليلى روز من والدها، مشددة على أنهما على تواصل دائم، وأضافت أنه بصرف النظر عن أي اعتبارات أخرى “أعشقهم جميعًا”.

وفي إجابة لها عن علاقتها بالفنانة الاماراتية أحلام كشفت حلا الترك أنها تشعر بالأمان بقربها، وأنها تتمنى أن تقدم ديو معها تأخذ فيه أحلام دور والدتها.

يأتي ذلك بعد أن كشفت والدة حلا، منى السابر، في وقت سابق، عن مناشدتها الفنانة أحلام للتدخل بينها وبين ابنتها، من دون أن تبدي احلام أي رد فعل، مؤكدةً أنها لجأت إليها بسبب العلاقة المميزة التي تجمعها بحلا، ولأن الأخيرة ترى فيها أمها الثانية.

وعمّا اذا كانت تعيش علاقة عاطفية وترغب بالزواج، أكدت حلا أنها تتلقى العديد من عروض الزواج عبر السوشيل ميديا، كاشفةً أنه لا يوجد حب بحياتها فهي لا زالت صغيرة ولا تعرف معنى الحب.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى