جديدهافن ومشاهير

علاقة بين دينا الشربيني واحمد أبو هشيمة بعد انفصالها عن عمرو دياب ؟

متابعون ينشرون فيديو لها يتهموها خلاله بتقليد ياسمين صبري

تداول عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للممثلة المصرية دينا الشربيني تظهر وهي تمارس الرياضة.

وانهالت التعليقات على الفيديو من قبل متابعين اعتبروا ان هذا الفيديو جديد لدينا وانها تقوم من خلاله بالرد على انفصال النجم المصري عمرو دياب عنها وانهائه لعلاقتهما.

في حين اعتبر آخرون انها تتحدى الممثلة المصرية ياسمين صبري وتقوم بتقليدها في إشارة منهم الى ان دينا ترسم على احمد ابو هشيمة بعد انفصالها عن عمرو دياب.

ف ياسمين_صبري تنشر يوميًا عددًا من الفيديوهات والتي تظهر فيها تمارس الرياضة الصباحية من باحة قصرها.
إلا ان الفيديو مأخوذ من انستقرام دينا الشربيني وكانت قد نشرته الممثلة المصرية قبل ١٣ أسبوعا، أي قبل انفصالها عن الهضبة عمرو دياب بوقت طويل.

وبالعودة الى علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب، تتردد منذ أسابيع اخبار عن انفصال الممثلة المصرية وعمرو دياب، وسط صمت من قبل الثنائي. الا ان معلومات صحافية اشارت الى ان دياب قرر الانفصال عن دينا الشربيني بسبب إصرارها على اعلان زواجهما رسميا وتثبيته لتتمكن من الانجاب من عمرو دياب اسوة بالفنانات بنات جيلها.

الا ان دياب يرفض الامر لانه سيترتب عليه خسارة نصف ثروته لصالح زوجته السعودية زينة عاشور.
فعمرو دياب لم يطلق عاشور بعد في لندن وبالتالي في حال اثبت زواجه من دينا بإمكان عاشور ان تحرمه من نصف ثروته.
وعلى الرغم من ان مواقع إخبارية تناقلت قبل أيام اخبارا عن عودة دياب الى دينا وانه صالحها وقرر تحديد موعد لزفافهما وتحقيق رغبتها، الا ان مصادر مقربة من دياب نفت لوسائل إعلامية مصرية الامر مشيرة الى ان دياب متمسك بقراره بالانفصال عن دينا الشربيني.
ولفتت المصادر الى ان قراره نهائي فهو طوى صفحتها بشكل كلي.

وكانت دينا الشربيني قد أثارت جدلا واسعا قبل أيام بظهورها للمرة الأولى بعد ازمة انفصالها عن عمرو دياب. حيث ظهرت وقد خسرت الكثير من الوزن وبدت عليها علامات الحزن والتأثر.
ولاقت الصورة تفاعلا واسعا من قبل المتابعين الذين طالبوا دياب بمصالحة دينا وعودة المياه الى مجاريها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى