أهم الأخبارفن ومشاهير

ناصيف زيتون حزين… وهذه أمنيته بعدما حُرم من تحقيق أحلامه

أطلق الفنان السوري ناصيف زيتون أغنية جديدة عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، وحملت الأغنية عنوان “كذبة ورا كذبة”، واعتبر زيتون أن طرح الأغنية هو بمثابة هدية منه للمستمعين بمناسبة قدوم العام الجديد.

وعن تفاصيل الأغنية، فهي تروي قصص حب صعبة ويقول مطلعها: كذبة ورا كذبة، ومش فاهم اللعبة، الهيئة قصص صعبة، وما استوعبىها القلب”، والأغنية من كلمات فادي أبو خليل، ألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صبّاغ، والفيديو على يوتيوب من تصميم المخرج ريشا سركيس.

https://www.instagram.com/p/CJYrWN1hzIm/

اللافت في الأمر أن الفنان السوري ظهر في الفيديو كليب وسط أجواء ليلية كئيبة والدموع تنهمر منه، ورغم الطابع الحزين الذي تحمله الأغنية إلا أنه تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات الأولى لطرحها ولاقت إعجابًا كبيرًا.

وعن هذه السنة، قال الفنان السوري أنها من الأصعب، ولمنه أقوى من ذلك ويملك أملًا دائمًا، مشيرًا الى أن هناك أمورًا جميلًا تحصل وأهمها أن تعلقنا بالرب أصبح أقوى، وقد تعلقنا بعائلاتنا أكثر، وأضاف “هذه أمور علينا أن نشكر الحياة عليها، لا يجب أن ندع الحزن ولا فيروس كورونا ولا أي شيء أن يقف بوجه أحلامنا وعلينا أن نبقي الأمل موجودًا”.

وختم الفنان السوري بأنه سوف يطرح أغنيات جديدة لاحقًا، متمنيًا للجميع سنة مليئة بالحب والسعادة، على أمل أن يكون هناك لقاء بينهما قريبًا على المسرح.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى