أهم الأخبارفن ومشاهير

اول ظهور لـ اصالة بعد ارتباط طارق العريان… ومي العيدان توضح سبب طلاقهما!

في ظلّ الأزمة التي تمر بها اصالة إثر انتشار صورة طليقها المخرج طارق العريان مع نيكول سعفان، أطلت اصالة في ظهور صادم لها بدت فيه بملامح متعبة.

وقد جمعت هذه الصورة الفنانة اصالة وجمال سليمان وسامر المصري في فندق “الماريوت” في القاهرة، وهو يتواجدون مع إدارة الفندق وفريق من المحققين في النيابة العامة لإنهاء اجراءات استخراج تصريح دفن حاتم علي.

وقد مدح المتابعون بشهامة الفنانين الذين بدت عليهم ملامح الحزن، فيما علّق البعض على حسن اخلاق اصالة مشيرين الى أن تعبها الزائد هو نتيجة ما مرّ عليها مؤخرًا بسبب ما فعله طليقها العريان.

اصالة اصالة

ومن جهة أخرى، أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان اهتمام المتابعين بسبب تعليقها مجدداً على قضية أصالة والعريان، وجاء هذا في مقطع مصور نشرته على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وأشارت العيدان إلى أنه لا يمكن للفنانة أصالة أن تعيش بعيداً عن العريان، وتوجهت إليها برسالة داعية إياها إلى الاتصال به والقول “أنا أبيك ونحنا نرجع وأنا شارية وكلنا نغلط أنا غلطت وانت غلطت وطلعتك قدام الناس إنك خاين وفيك99 عيب فخلص”، وأضافت “خليها تنزل من برجها العالي”.

https://www.instagram.com/p/CJa7ly7nZLl/

وتابعت الاعلامية الكويتية قائلة “هو الحين بعد ما ظهر مع نيكول سعفان حبيبته الجديدة الله يهنيهم ويسعدهم في ناس سبوها وسبوه كله عشان أصالة حطت البوست الصورة مالتهم وقالت هذه أصعب صورة مرقت علي في حياتي”.

وكشفت العيدان عن سر مشيرة الى أن أصالة سعت إلى الطلاق من العريان منذ عام وقالت “يعني أصالة نعم أنت صرلك سنة وانت التي سعيتي للطلاق والمحامي تبعك قال إنه انت تبين تطلقين يعني الريال ما كان يبي يطلقك فخلاص انت شوفي حياتك وهو يشوف حياته”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى