أهم الأخبارفن ومشاهير

أصالة نصري تودع العام 2020 برسالة مطولة

سامحت طارق العريان

طوت النجمة السورية أصالة صفحة العام 2020 على طريقتها، بعدما أثارت ضجة واسعة قبل ايام عقب نشرها صورة طليقها طارق العريان مع المودل السورية الارمنية نيكول سعفان.ووصفت الصورة على انها “أقسى صورة” شاهدتها خلال حياتها.

ونشرت أصالة نصري صورة عبر حسابها الخاص على انستقرام ظهرت خلالها وهي ترتدي جاكيتا من اللون الزهري، وارفقت الصورة بتعليق “مهما صعُبتّ وازداد الّليل سوادا واشتدّ الشّتاء بردا وخوفا لابُدّ أنّ تنجلي .. حتما غدا أجملّ .. فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا.. وأوفياء لمّ يُثنيهم شكوانا منّ قسوة الأيّام عنّ فعل مايلزم ليخرجوا بنا إلى النّور”.

وأضافت أصالة: “في هذا العام الجديد الّذي أقف فيه مع المتوسّلين بدعوة لله عزّ وجلّ أنّ يجعل لنا في عامنا الجديد عمرا جديد .. يكون لنا فيه جميعا أيّام تُنسينا أيّاما مضت لمّ تكنّ بالحُسبان”.

وطلبت الفنانة السورية أصالة من متابعيها الدعاء لها بالخير والصحة والنجاح والعزيمة، وخصّت الطيبين في معايدتها، وتمنت لهم الخير في العام الجديد.
يذكر أن عام 2020 أغلق الستارة على إحدى أشهر قصة حبّ في الوسط الفني، أصالة وطارق العريان، وأعلن الثنائي انفصاله في بداية العام.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى