أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

ملكة الجمال تصرّح عن طبيعة علاقتها بـ عمرو دياب وتعلّق: مثير وجذاب!

خرجت عارضة الأزياء كارولينا زوبكوفا، ملكة جمال لاتفيا السابقة، عن صمتها مثيرة الجدل بشأن حقيقة وجود علاقة عاطفية بينها وبين الفنان المصري عمرو دياب بعد أن نشرت صورة لهما تحتضنه فيها.

الجدل جاء بعد أن نشرت كارولينا صورة لها مع عمرو دياب عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات “انستغرام” وعلقت عليها وكتبت “أخيراً قابلت هذا الرجل المبتسم الجميل عمرو دياب، هل حملتم ألبومه الأخير، وما هي الأغنية المفضلة لكم”.

المتابعون وجهوا انتقادات لكارولينا وتساؤلات حول طبيعة العلاقة بينهما، حيث علق أحدهم “نحن نظن أن هناك علاقة عاطفية تجمعك بعمرو”، وهو ما دفعها للرد وحسم الجدل مؤكدة أنها متزوجة وتمنعها أخلاقها من الدخول في علاقة أخرى  وأوضحت في الرد “أعلم أنه مثير وجذاب، لكن أنا فتاة جيدة ومتزوجة”.

وتعدّ كارولينا زوبكوڤا من أشهر البلوغرز في العالم، كما إنها متزوجة من الملياردير النمساوي داڤيد ماتيس، مؤسس شركة للهواتف الذكية، ولديهما ابنة.

وعن آخر المستجدات في قرارات “الهضبة”، يذكر أنه قام بمتابعة أبنائه عبر الإنستغرام بعد أن كان يرفض ذلك مقتصراً على متابعة الحسابات الخاصة بعمله ونشاطاته الفنية وشركته الإنتاجية فقط.

وأثارت هذه الخطوة ضجة وسط جمهور الفنان المصري وأسباب اتخاذه لهذا القرار خاصة أنه كان يرفض ذلك سابقاً.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى