أهم الأخبارفن ومشاهير

هند البلوشي تعلن زواجها من علي يوسف… سرقته من زوجته الاولى وهذا ما فعله!

نشرت الفنانة الكويتية هند البلوشي فيديو أكدت فيه خبر زواجها من المطرب العراقي علي يوسف على الرغم من عدم تعليق الأخير على الأمر.

خلال الرد أكدت هند البلوشي أنها تحاول إخفاء الخبر منذ 6 أشهر وأضافت أن ريان جيلر لم يتمكن من حرق كل الأخبار لديها، حيث قالت “ريان شكرا على بوكيه الورد رغم انك حرقت المفاجئة الي مخبيتها من 6 شهور لكنك ما حرقت كل مفاجآتي”.

https://www.instagram.com/p/CJziOJAhKED/?utm_source=ig_embed

ونشر علي يوسف صورة وهو يمسك بيد زوجته السيدة زهراء ويظهر في يدها خاتم الزواج بوضوح ليؤكد على استمرار زواجه منها، بالتزامن مع انتشار أخبار زواجه من هند البلوشي، وهو ما تسبب في جدل واسع.

كما علق يوسف على صورة الاحتفال بعيد ميلاد زوجته السيدة زهراء وأم ابنته الرضيعة ملك قائلاً “كل عام وأنتي أم بيتي وأم بنتي أم ملوكة الغالية، عيد حبيبتي”، وهو ما اعتبره البعض نفي صريح لأخبار زواجه من هند.

هند البلوشي

وكانت هند البلوشي قد نشرت صوراً عبر حسابها على سناب شات منها خاتم زواج بجوار اسم علي يوسف، كما أنها نشرت العديد من صور الأخبار التي انتشرت عن زواجها منه.

وأوضحت أنها تزوجت من علي يوسف قبل 5 أشهر وقررت السفر مع زوجها للاحتفال بشهر العسل خارج الكويت، حتى أنها أكدت أخبار الزواج وشهر العسل وتمنت للجميع الخير والحب.

كما أوضحت هند أنها اختارت الحفاظ على سرية زواجها لفترة بسبب جائحة فيروس كورونا، وأضافت أنها ظهرت في بعض الصور برفقة علي يوسف في حين أن أخلاقها تمنعها من التواجد مع رجل غريب بهذا الشكل، لذلك فإن خبر زواجها منه صحيح حتى أن عقد الزواج شهد عليه أشقاؤها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى