أهم الأخبارفن ومشاهير

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري معًا من جديد!

صورة جديدة جمعت الفنانة السورية أمل عرفة مع طليقها الفنان عبد المنعم عمايري، أثارت الجدل حول حقيقة المصالحة بينهما وعودة المياه لمجاريها.

وفي تفاصيل الصورة، احتفل الفنانان السوريان عبد المنعم عمايري وأمل عرفة بيوم ميلاد ابنتهما مريم الـ12. ولهذه المناسبة أقاما حفلاً عائلياً مختصراً جمعهما مع ابنتيهما، وهو ما ظهر من خلال صورة نشرها العمايري على حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وفي الصورة ظهر عبد المنعم مع أمل والابنتين أمام المائدة التي حُضّرت لهذه المناسبة، وأرفق الصورة بالتعليق “مريوما كل عام وأنت بخير”. وأطلق هذا موجة من التعليقات التي تناول الكثير منها دعوة الممثلين إلى العودة إلى بعضهما.

كما ركزت تعليقات أخرى على التغيير في شكل الفتاتين مع الإشارة إلى أنهما أصبحتا شابتين جميلتين.

https://www.instagram.com/p/CJwvM–rV6p/

من جهتها، وجهت الفنانة السورية تهنئة لابنتها “مريم” التي أكملت عامها الثاني عشر، وكتبت عبر حسابها في موقع “فيسبوك” لهذه المناسبة “مريم العمر كلو يا ماما”، وأكملت مشيرة الى أن الحياة ليست سهلة الا أنها مطمئنة على ابنتها لأنها قوية.

واختتمت أمل معايدتها الى ابنتها بتوصية وقالت “الحق، الخير، الجمال، حليكي عليهن ولا تخافي”. وتفاعل المتابعون وعدد من المشاهير مع بوست الفنانة السورية متمنين لابنتها طول العمر والصحة والخير والسعادة في حياتها.

أمل عرفة

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى