أهم الأخبارفن ومشاهير

صورة رومانسية لـ روان بن حسين في أحضان عمرو دياب!

تفاجأ المتابعون بانتشار صورة للفاشينيستا الكويتية روان بن حسين في أحضان الفنان المصري عمرو دياب، الأمر الذي طرح علامات استفهام حول طبيعة علاقتهما، خاصة وأنّ بن حسين تعمّدت تسليط الضوء على هذه الصورة.

وفي التفاصيل، أحيا الفنان المصري عمرو دياب عيد ميلاد صديقة الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بمدينة دبي، والمفاجأة كانت الصورة التي نشرتها بن حسين معه.

حيث نشرت بن حسين صورة لها برفقة الهضبة عبر حسابها الرسمي في تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وأرفقت الصورة بالتعليق “احتفلنا بعيد ميلاد صديقتي أمس مع الهضبة عمر دياب”. كذلك أعادت مشاركة الصورة عبر خاصية “ستوري” الملحقة بالتطبيق، ليبرز مع ذلك تركيز الفاشينيستا الكويتية على أهمية هذه الصورة التي ظهر فيها “الهضبة” وهو يحضنها من الخلف وبدا عليهما الانسجام.

https://www.instagram.com/p/CJ3GXbBA8dn/

الصورة أثارت ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم تسلم روان من الانتقادات التي طالتها من بعض المتابعين، حيث وجد البعض أن روان نفسها لن تتقبل هذه الصورة لو أن طليقها كان هو من نشرها برفقة إحدى الفتيات، في اشارة الى أنها كانت ستصنّفها في خانة “الخيانة الزوجية”.

وجاء في هذه التعليقات “بتخيل لو زوجك كان متصور صورة متل هيك كنتي عملتيها دراما وانو خانك”، وعلّق آخرون “مفتحة عيونها بس عين فيها رموش وعين ما فيها”. في حين علّق البعض على علامات التقدم في السن التي بدت واضحة على وجه عمرو دياب، بينما ردّ آخرون مشيرين الى أن الموضوع طبيعي لا سيما وأنه ليس صغيرًا في العمر.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى