أهم الأخبارفن ومشاهير

شام الذهبي تلقّن اولاد طارق العريان درسًا بعد ما فعله بوالدتها!

مما لا شك فيه أن شام الذهبي ابنة الفنانة اصالة تنجح في لعب دور المرأة التي تعرف كيفية التصرف والتعامل مع مختلف المواقف، ويظهر ذلك جليًا من خلال المنشورات الداعمة التي توجهها الى والدتها، وإضافة الى ذلك تحاول قدر المستطاع أن تقف الى جانب إخوتها، وبخاصة آدم وعلي.

فأخويها آدم وعلي من طليق والدتها طارق العريان لا يزالان في سنّ صغيرة ويحتاجان الى الرعاية والاهتمام. وبعد الضجة التي أثارها والدهما بانتشار صورته مع فتاة عشرينية تربطه بها علاقة عاطفية، تسعى شام الى متابعة أخويها واللعب معهما وتعليمهما أشياء جديدة.

وشاركت ابنة أصالة متابعيها مؤخرًا فيديو تحدث فيه عن القيم والأفكار التي تعلّمها لأدم وعلي دائمًا، وأوّلها مبدأ “الكارما” وأن كلّ ما يفعله الإنسان سينعكس عليه هو أيضًا.

https://www.instagram.com/p/CJ0YIglj1-m/

وقالت شام في الفيديو “أول درس علّمتو لأدم وعلي كان كارما، كان مهم يتعلّمو ان أي حاجة حيعملوها حترجع بهم بطريقة أو بأخرى،”، ولفتت الى أن الفكرة السلبية تجذب الأمور السلبية، لذا من الأفضل أن يتّسم الشخص بالإيجابية.

وعلّقت شام الذهبي على الفيديو وكتبت “الكارما هي درس مهم .. في الواقع هو قانون كوني يحكم أفكارنا وأفعالنا وبالتالي مصيرنا، لأننا نجذب ما نظهره! كن إيجابيًا ولطيفًا ورحيمًا وسوف ينعكس ذلك بالتأكيد في حياتك بطريقة إيجابية بنفس القدر! قانون نيوتن للحركة يقول إنّ “لكل فعل رد فعل مساوٍ ومعاكس” .. طبق هذا على كل فكرة وكلمة وعمل تقوم به يوميًا! إنه عام جديد ولنبدأ جميعًا بملاحظة إيجابية”.

وبطريقة غير مباشرة، بدا من خلال الفيديو وكأن شام حاولت أن تلقّن هذا الدرس لأخويها بعد ما فعله والدهما العريان، في تلميح إلى أنه قد فعل أمرًا سلبيًا وسيرتدّ وينعكس عليه يومًا ما.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى