أهم الأخبارفن ومشاهير

محادثة خاصة بين علي يوسف وهند البلوشي… ستنجب منه طفلة!

بعد أن أثارت الجدل والتساؤلات، لجأت الفنانة الكويتية هند البلوشي الى تأكيد زواجها من الفنان العراقي علي يوسف من خلال محادثات سرية، متوعدة أنها ستنجب لابنتها أختًا.. فما هي حقيقة حملها ؟!

في التفاصيل، نشرت الممثلة الكويتية هند البلوشي جانبًا من المحادثات الرومانسية بينها وبين زوجها علي يوسف، وهو ما تسبب في جدل كبير بخاصة وأنها أكدت مؤخراً خبر زواجها منه، إلا أن رد فعل علي يوسف كان غير متوقع.

ويظهر من خلال الرسالة التي نشرتها هند اعتراف من علي يوسف  بزواجه منها، وتضمنت الرسالة غزلًا وكلامًا معسولًا بين الزوجين، حيث قالت له “متعتك عذابي صح.. انزين مابي أعرف لأن كل شي واضح.. الله يريح قلبك”، ليرد علي قائلًا “لو ما احبك ما ابقى وياك جان ريحتك وارتاحيت من اللي احنا بيه.. مو مزوجك قدام الله ورسوله”. واتّضح من خلال الرسالة أن هند سجلت على يوسف على هاتفها باسم ابن روحي.

هند البلوشي

وانقسم الجمهور بين من رأى انه كان على الفنانة الكويتية الاعلان عن الزواج سابقًا، وبين من انتقد تصرفها، إذ بدا أن علي تورط في هذا الزواج ولم يكن ينوي الإعلان عنه بهذا الشكل كما أشفق البعض على زوجة على يوسف الأولى السيدة زهراء وابنتها الصغيرة.

وفي حين ردّ علي يوسف على خبر الزواج من خلال نشره صورة له عبر “انستغرام” وكتب تحتها “لا تعليق”، نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان على حسابها في “إنستغرام” رسالة بعثت بها زوجة المطرب العراقي الأولى إليه إثر انتشار خبر زواجه من الفنانة هند البلوشي.

وفي الرسالة اعتبرت الزوجة أن ما يحكى عن هذا الزواج مجرد مسلسل جديد وكتبت “حبيبي أبو بيتي يديمك إلنا، مبروك على المسلسل الجديد”. وتعليقاً كتبت العيدان “زوجة علي يوسف الأولى أم بنته مصرة الى هذه اللحظة أن موضوعه مع هند البلوشي مسلسل”.

هند البلوشي

ومن هذا المنطلق ردّت هند في لقاء ضمن برنامج ET بالعربي، وقالت إن علي لم يعلن زواجهما لأنه ينتظر الوقت المناسب لذلك. وأشارت الى أنها لم تكن تعلم أنه متزوج وأنها عرفت ذلك في وقت متأخر. ورأت أنه يمكنه الزواج من أربع نساء شرعاً وأنه سيعدل بين زوجاته.

وقالت هند إنها أعلمت ولديها من زوجها السابق بزواجها، ووعدت ابنتها بأنها قد تنجب لها أختا، ما طرح علامات استفهام حول إمكانية أن تكون حاملًا، وأنه قد يكون الحمل هو الذي دفعها الى اعلان الزواج.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى