أهم الأخبارفن ومشاهير

سبب انفصال طارق العريان عن اصالة نصري: لا خصوصية في غرفة النوم

نيكول سعفان تغيظ أصالة نصري وتعرض محبس خطوبتها على طارق العريان

نشرت أصالة نصري فيديو من داخل غرفة نومها يظهر تواجد اولادها الاربعة معها في غرفة النوم.
وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر أولاد الفنانة السورية وأصالة خلاله استعدادات أفراد أسرتها قبل الخلود إلى النوم.

وتبين من خلال الفيديو أن أصالة وابنتها شام وولديها آدم وعلي ينامون في الغرفة نفسها على أسرّة متلاصقة. وسُمع صوتها في المقطع وهي تقول إن شام تحب القراءة قبل النوم، وآدم ينتظر حضورها جالساً على السرير فيما يغطّ علي في نوم عميق.

وأشارت أصالة إلى أنها تصوّر المقطع كطريقة للتعبير عن مشاعرها. وأثارت بهذا اهتمام عدد كبير من المتابعين. وانقسم هؤلاء بين من رأى أنها بدأت تتعافى من جرح الانفصال عن المخرج المصري طارق العريان، ومن أشار إلى أن تصرفها هذا نوع من المكابرة.
إلا ان أصالة كانت سبق ونشرت فيديو قبل أعوام عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي سخرت خلاله من تواجد أبنائها الدائم حولها في الغرفة، حيث اشارت الى إنها وزوجها وأبناءها ينامون دائما في غرفة واحدة.

وكتبت أصالة تعليقاً على الصورة الساخرة التي نشرتها:

“هيك نحنا بالبيت بنام بالطبط متل ماقال عادل إمام (سايبين البيت كلّه وقاعدين في أوضه؟) بقلّه إيه نعم نحنا تاركين البيت كلّه وقاعدين بأوضة”.
وهو ما دفع عدد من المتابعين الى الاشارة الى ان هذا التصرف هو ما دفع طارق العريان الى خيانتها بسبب فقدان الخصوصية والحميمية في المنزل.
وفي السياق، نشرت عارضة الازياء السورية الارمنية نيكول سعفان صورة عبر حسابها الخاص على انستقرام تظهر خلالها وهي ترتدي محبس الخطوبة في خطوة اعتبرها المتابعون انها تعلن من خلالها رسميا ارتباطها بطارق العريان. وتستعرض محبس الخطوبة لاغاظة أصالة نصري.

وكان الظهور الاول لطارق العريان ونيكول سعفان صدمة للمتابعين بسبب فارق السن بينهما. وبسبب ما كشفه محامي اصالة نصري بعدها أن طارق لم يطلق اصالة الا قبل اسابيع على خلاف ما انتشر مطلع العام عن الانفصال.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى