أهم الأخبارفن ومشاهير

رانيا يوسف تصرح: هدخل علاقة بدون زواج… وتتحدث عن حياتها الزوجية

أطلقت الفنانة المصرية رانيا يوسف تصريحات نارية تتعلق بشخصيتها وبأسرار حياتها، متطرقة الى موضوع الزواج.

وقالت الفنانة المصرية انها دائمًا ما تميل الى الأفكار المجنونة، وذلك في اشارة الى الشخصية التي لعبتها في مسلسل “الآنسة فرح” وقدمت من خلاله شخصية “دلال”.

وفي مقابلة تلفزيونية عبر شاشة ام بي سي مصر، قالت رانيا عن نفسها إنها شخصية “مجنونة”، وتابعت “أنا شخصية مجنونة.. وبحب أتجنن وأفكر بطريقة مختلفة.. الحاجات اللي مش بطريقة تقليدية، والفكرة أحيانًا بتشدّك وبتخليكي تعمليها”.

وتحدثت رانيا يوسف عن حياتها الزوجية مفاجئة الجمهور، حيث تطرقت الى زيجاتها السابقة قائلة “زيجاتي ما كانتش ناجحة خالص”، مأكدة أنها اتخذت قرارًا بعدم الزواج مجددًا، وصدمت المتابعين بعدما صرّحت أنها في حال دخلت قصةحب ستكمل العلاقة من دون زواج.

وأردفت رانيا “خلينا نتكلّم عن مسألة نجاح الجواز..الجواز مش ناجح خالص مبدئيًا، وفكرة الجواز مش ناجحة أساسًا الا لو تنين حبوا عيوب بعض قبل المميزات، وتخيلوا شكلهم وهمّ عواجيز، وحبوا إنهم يكبروا مع بعض”.

وتابعت رانيا مقدمة نصيحة الى جيل الشباب، فهي تعتقد أنه من الأفضل للفتيات ألّا يقدمن على خطوة الزواج قبل سن الثلاثين، وأضافت “ده علشان الواحد بيبقى أنضج وأعقل شويّة وعارف هو عايز ايه في الجواز، وبيكون عمل مستقبله واسمه وفلوس، والاختيار هنا حيفرق كتير”.

وعن تجربتها مع الزواج قالت “أنا جربت الجواز مرتين بعد الثلاثين والحقيقة ما كنتش عايزة أتجوز، بس المجتمعات العربية بتجبرك، وأنا كرانيا مش هتجوز تاني ولو حبيت هكمّل قصة حب من غير جواز”.

كلام رانيا أحدث ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ليست المرة الاولى التي تقوم فيها الفنانة المصرية بإثارة الجدل، حيث اعتادت أن تكون حديث الجمهور سواء من خلال تصريحاتها المختلفة أو ملابسها التي يتم وصفها بـ “الجريئة”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى