أهم الأخبارفن ومشاهير

ماجد المهندس يقبل يد نجوى كرم و أنابيلا هلال في دبي!

كسر كل من الفنان ماجد المهندس والفنانة نجوى كرم حاجز كورونا بعد إحياء حفل غنائيّ كبير في مسرح مركز دبي التجاري العالمي ضمن برنامج دبي للتسوق.

وفي الكواليس كان لنجم الغناء العراقي مقابلتان، الاولى مع مقدمة الحفل الاعلامية أنابيلا هلال، التي شاركت عبر حسابها الخاص في “انستغرام” مقطع فيديو للحظة مصافحتهما، وتبيّنت السعادة والاحترام من قبل الفنان لأنابيلا ما جعله يقبل يدها. وتركت أنابيلا تعليقًا على الفيديو جاء فيه “بشوق وحماس أقدم الليلة البرنس”.

https://www.instagram.com/p/CKE5p8wFkAD/?utm_source=ig_embed

وحظي الفيديو باهتمام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أثنوا على تعامل الفنان بشكل راقي مع من حوله، وعلق البعض ممازحين على فارق الطول الكبير بينهما، فيما علّق آخرون مشيرين الى أن هذه الخطوة التي أقدم عليها ماجد المهندس لا تتناسب مع الوقت الحالي المتزامن مع جائحة فيروس كورونا، وكان من الأفضل أن يطبق إجراءات التباعد الاجتماعي قدر الإمكان.

هذه التسريبات من كواليس الحفل الضخم في دبي لم تتوقف عند هذا الحد، حيث تقابلت نجوى كرم مع ماجد المهندس وتبيّن أن لقاءهما حصل بعد انتهاء الحفل، أو حتى بعد انتهاء فقرة نجوى، حيث علّق ماجد على طريقة أدائها لأغنية الإمارات.

وبادرت الفنانة اللبنانية الى تقبيل الفنان العراقي فور رؤيته معربة عن سعادتها، وقالت “حبيبي انت حبيبي تعا بوسك”، وجاءت ردة فعل ماجد بأن قبّل يد نجوى كرم التي عبرت عن سعادتها الغامرة بردّة فعله هذه والتي تنمّ عن احترام وتقدير كبيرين.

https://www.instagram.com/tv/CKFTgG4p2qd/?utm_source=ig_embed

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى