أهم الأخبارفن ومشاهير

زينة عاشور لا تزال في دبي مع عمرو دياب!

عادا بشكل رسمي

نشرت السعودية زينة عاشور الزوجة السابقة للنجم المصري عمرو دياب صورا وفيديوهات لها عبر خاصية ستوريز على حسابها الخاص على انستقرام.
وظهرت في الفيديوهات والصور في دبي.

اللافت في الأمر ان النجم المصري عمرو دياب لا يزال هو الاخر في دبي ايضا وهو ما يرجح فرضية ان يكون الثنائي قد عاد بعد انفصال دياب عن دينا الشربيني قبل شهرين.

وكان النجم عمرو دياب قد نشر ليلة رأس السنة مقطعاً مصوراً عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” من دبي، مهنئاً جمهوره بالعام الميلادي الجديد.

ظهور عمرو دياب على متن أحد اليخوت الخاصة لم يكن الحدث اللافت، بقدر ما كان ظهور ابنته كنزي دياب على متن يخت مشابه له أمراً مثيراً للجدل، خاصةً بعد أن نشرت والدتها زينة عاشور عدة صور عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الخاص في “إنستقرام” كذلك من دبي.

الصور التي نشرتها كنزي من دبي، ظهر بها كذلك شقيقيها عبدالله وجنا، ليخمن المتابعون أن عمرو دياب احتفل بليلة رأس السنة رفقة زينة عاشور وأولاده منها، في ظل استمرار غياب دينا الشربيني عن المشهد، وسط تأكيدات بانفصالها عن النجم الملقب بين جمهوره بـ “الهضبة”، ليتساءل المتابعون هل قرر عمرو دياب أن يفتح صفحة الماضي ويعود إلى زينة عاشور من جديد، أم أن الأمر لا يعدو كونه مجرد مصادفة.

لكن تواجد زينة والاولاد في دبي حتى الان مع عمرو دياب يطرح فرضية عودتهما بشكل جدي.

وفي سياق منفصل، نشرت زينة فيديو لابنة عمرو دياب جنى ظهرت خلاله وهي تؤدي اغنية اجنبية الا ان جمال صوت الفتاة سحر الجمهور وتساءل عدد من المتابعين حول امكانية امتهانها الفن.

وكان النجم المصري عمر دياب قد انفصل عن دينا الشربيني قبل شهرين وسط اخبار ترددت عن ان السبب هو مطالبة دينا لعمرو دياب اثبات زواجهما وسط رفض دياب للامر لانه سيترتب عليه خسارة نصف ثروته لصالح زينة عاشور نظرا لقوانين الزواج في بريطانيا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى